أشرف زكي يوضّح حقيقة وصية سعيد عبد الغنى بالتبرع بـ

أشرف زكي يوضّح حقيقة وصية سعيد عبد الغنى بالتبرع بـ
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أشرف زكي يوضّح حقيقة وصية سعيد عبد الغنى بالتبرع بـ

القاهرة – مصر اليوم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الساعات الأولى من وفاة الفنان سعيد عبد الغني، أقاويل مغلوطة منسوبة للفنان الراحل.

وتضمنت هذه الأقاويل المغلوطة، حسب ما ذكرت وسائل الإعلام، وصية سعيد عبد الغني، لابنه الفنان أحمد، بألا يدخل عليه أحد بعد موته، ومطالبة ابنه بالتبرع بـ 17 مليون جنيه.

وأكّد أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، أن ما نشر بشأن هذه الوصية، ليس له أي أساس من الصحة، واصفًا إياها بالشائعات السخيفة.

وأضاف زكي، أن الفنان الكبير سعيد عبد الغني، كان في غيبوبة تامة، منذ أسابيع طويلة، وكان نجله أحمد يتواصل معه باستمرار، ولم يتم الحديث إطلاقًا في هذه الوصية، خاصة أن هناك أموالًا طائلة، أنفقها نجل الفنان الكبير الراحل، على علاج والده.

قد يهمك أيضا:

تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير سعيد عبد الغني

أحمد سعيد عبدالغني يحتفل بزفافه وسط نخبة من ألمع النجوم

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أشرف زكي يوضّح حقيقة وصية سعيد عبد الغنى بالتبرع بـ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مهمة شاقة.. تعرف على قصة ولادة توأم غير متطابق من أبوين مختلفين وأم بديلة

مهمة شاقة.. تعرف على قصة ولادة توأم غير متطابق من أبوين مختلفين وأم بديلة زوار …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن