اخبار الرياضة

أس: ريال مدريد يخطط للتعاقد مع هالاند في 2024 ليكون خليفة بنزيما

اخبار الرياضة : أس: ريال مدريد يخطط للتعاقد مع هالاند في 2024 ليكون خليفة بنزيما

أس: يخطط ريال مدريد للتعاقد مع هالاند في عام 2024 ليكون خليفة بنزيمة

يخطط ريال مدريد للتعاقد مع إيرلينج هالاند في عام 2024 ، بعد عامين فقط من انضمامه إلى مانشستر سيتي ، مقابل حوالي 150 مليون يورو ، حيث لا يزال المهاجم النرويجي يرغب في الانتقال إلى ريال مدريد عاجلاً أم آجلاً. وقالت صحيفة “آس” الإسبانية إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قال خلال مقابلته الأخيرة ببرنامج “El Chiringuito” إن “قضية هالاند لا علاقة لها بقضية كيليان مبابي” ، حيث كان الهدف دائمًا التوقيع مع الفرنسي. ثم المهاجم النرويجي على الأقل في عام 2023. ولهذا السبب فإن الرفض المتأخر وغير المتوقع لمبابي للانتقال إلى ريال مدريد لم يكن انتكاسة لمشروع هالاند الذي سبق أن وقع مع مانشستر سيتي ، كما طلب منه ريال مدريد. لانتظار موسم آخر ، لكن قناعة المهاجم النرويجي الراسخة بمغادرة بوروسيا دورتموند جعلته يقرر أخيرًا الذهاب إلى ملعب الاتحاد. . يعتمد سبب طلب هالاند على الصبر على حقيقة أنه بهذه الطريقة سيتم الانتقال السلس في هجوم ريال مدريد مع الفرنسي كريم بنزيمة ، الذي ، بدلاً من أن يتراجع في سن 34 ، كان أفضل موسم في مسيرته. يواصل بيريز كونه أقوى مدافع بنزيمة في النادي ولا يعتبر جلب مهاجم جديد أولوية في الوقت الحالي. خاصة في ظل تألق المهاجم الفرنسي الذي جعله قريبًا جدًا من الفوز بأول جائزة الكرة الذهبية ، إحدى تلك الجوائز التي يريد ريال مدريد أيضًا التباهي بها. لدرجة أن التعاقد مع مهاجم صريح كبديل لبنزيما يمكن أن يتطلب مطالب خفية ، وأصر فلورنتينو ، “إذا جاء شخص ما ، فسيكون بديل بنزيما ، لكن لن يكون لاعبًا أساسيًا”.
وفاة رايولا

لا شك أن أحد أسباب انتقال هالاند إلى مانشستر سيتي بدلاً من ريال مدريد هو وفاة مينو رايولا وكيل المهاجم الشاب. كان يدافع عن انتقاله إلى ريال مدريد كوجهة مثالية للاعب الشاب. كما كان لدى رايولا فكرة استكمال انتقال أحد نجومه إلى سانتياغو برنابيو ، خاصة بعد عدم تحقيق ذلك مع الفرنسي بول بوجبا ، الأمر الذي جعل الأجواء بين النادي الملكي ووكيل اللاعبين الأقوياء أكثر صعوبة مرة أخرى. في غياب رايولا ، اختار هالاند ووالده ألفي في نهاية المطاف الطائر الذي في يده وقبلوا العرض المالي الهائل من مانشستر سيتي. لكن إدراج شرط جزائي بقيمة 150 مليون يورو ابتداء من عام 2024 ليس حكرا على ريال مدريد ولكنه مناسب لمصالحه ، وعلى عكس ما حدث مع مبابي ، لم تكن هناك مشاكل أو عقبات بين هالاند وريال مدريد ، الأمر الذي من شأنه. تبسيط الأمور ، حيث لا توجد أيضًا مشاكل معلقة مع جماهير ريال مدريد الذين أصيبوا بخيبة أمل من نجم باريس سان جيرمان. ريال مدريد ليس في عجلة من أمره للتعاقد مع هالاند لأنه بعد موسمين في مانشستر سيتي سيكون عمره 23 عامًا فقط ، وهذه الفترة ستكون كافية لتوضيح أحد المخاوف المحيطة بلاعب مانشستر سيتي الجديد: هل كان عرضة للإصابات؟ في الموسمين الماضيين وما إذا كانت هذه الإصابات مزمنة. أم أنها مجرد نتيجة لسوء الحظ. تم تأجيل الانتقال إلى ريال مدريد لمدة عامين ، لكنه لا يزال مستمرًا ، ويريد النادي وريثًا لبنزيمة ، إيرلينج هالاند.

قراءة الموضوع أس: ريال مدريد يخطط للتعاقد مع هالاند في 2024 ليكون خليفة بنزيما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.