أسينسيو رفض عرض ريال مدريد لإرتداء قميص رونالدو

أسينسيو رفض عرض ريال مدريد لإرتداء قميص رونالدو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أسينسيو رفض عرض ريال مدريد لإرتداء قميص رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رفض النجم الشاب لفريق ريال مدريد ماركو أسينسيو ارتداء القميص رقم 7 الذى كان يحمله النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قبل رحيله إلى فريق يوفنتوس الإيطالي الصيف الحالى.

رونالدو بقميص ريال مدريد
رونالدو بقميص ريال مدريد

 

وفقا لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية فإن إدارة ريال مدريد قامت بعرض القميص رقم 7 على ماركو أسينسيو بعد رحيل رونالدو إلى اليوفى، ولكن النجم الشاب رفض فكرة ارتداء هذا القميص وتمسك برقمه 20.

اسينسيو نجم ريال مدريد
اسينسيو نجم ريال مدريد

 

أضافت الإذاعة الإسبانية أن المهاجم ماريانو دياز والذى تعاقد معه النادى الملكى قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية من فريق ليون الفرنسى طلب ارتداء قميص رونالدو ووافقت إدارة ريال مدريد على طلبه.

ماريانو دياز لاعب ريال مدريد
ماريانو دياز لاعب ريال مدريد

ويعد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أخر الأساطير التى ارتدت القميص رقم 7 عبر تاريخ ريال مدريد، حيث سبقه نجوم أمثال راؤول جونزاليس، خوانيتو وبوتراجينيو.   

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أسينسيو رفض عرض ريال مدريد لإرتداء قميص رونالدو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ماذا قدم محمد صلاح بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟

ماذا قدم محمد صلاح بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.