اخبار عربية وعالمية

أسوشيتد برس: الجمعية العامة للأمم المتحدة تكشف عن جيل من الشباب يحكم بالعالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أسوشيتد برس: الجمعية العامة للأمم المتحدة تكشف عن جيل من الشباب يحكم بالعالم  . والان الى التفاصيل.

يقدم عمل الجمعية العامة للأمم المتحدة هذا الأسبوع لمحة عن أحدث جيل من القادة المسؤولين ، الذين ولدوا نسبة كبيرة منهم بين عامي 1981 و 1996 ، جاؤوا لتمثيل بلدان في الأمريكتين وأوروبا وآسيا وأفريقيا. قالت الصحافة.

يظهر بعض هؤلاء القادة الشباب لأول مرة في الأمم المتحدة البالغة من العمر 77 عامًا ، والتي تم إنشاؤها في أعقاب الحرب العالمية الثانية ، بينما لم تشارك شخصيات بارزة أخرى في الجمعية العامة ، ولكنها وصلت بالفعل إلى العالم المسرح.

ومن بينهم كيم جونغ أون ، الزعيم الكوري الشمالي الذي تولى السلطة في العشرينات من عمره ، ورئيسة الوزراء الفنلندية سانا مارين ، 36 عامًا ، التي واجهت جدلاً واسع النطاق مؤخرًا بسبب مقطع فيديو لها وهي ترقص في حفل خاص.

في اليوم الأول للجمعية العامة ، ظهر رئيسان شابان ، أولهما رئيس تشيلي ، غابرييل بوريك ، البالغ من العمر 36 عامًا ، والذي رفض شعبه مؤخرًا اقتراح الدستور الجديد الذي دعا إليه. قال بوريك في خطابه إنه عندما كان شابًا كان في الشارع يحتج منذ وقت ليس ببعيد ، أقول لك اليوم أنه من الأسهل بكثير إثارة الاضطرابات بدلاً من تقديم الحلول.

وقال الرئيس الثاني ، رئيس إلفادور المحب لالتقاط صور ذاتية ، نيب بوكيلي ، والذي كان مع زوجته وابنته الصغيرة ، إن الدول المعنية لا ينبغي أن تتدخل مع الدول النامية التي تحاول رسم مساراتها الخاصة. جاء خطابه بعد أيام من اتهام الرئيس البالغ من العمر 41 عامًا بالتوجه نحو الاستبداد عندما أعلن أنه سيسعى لإعادة انتخابه على الرغم من الحظر الدستوري.

جاء الكثيرون إلى السلطة مدعومين باستياء جيلهم من الوضع الراهن ، كما تقول جينيفر سيوبا ، الكاتبة والخبيرة الديموغرافية السياسية في مركز ويليون ، وهو مركز أبحاث في واشنطن. لكن الفارق الكبير بينهما هو أنه في الوقت الذي كانت فيه الحياة تتحسن بكل المعايير بعد الحرب العالمية الثانية ، لا يحمل الكثير من الشباب نفس الأمل اليوم.

 

أسوشيتد برس: الجمعية العامة للأمم المتحدة تكشف عن جيل من الشباب يحكم بالعالم

ملاحظة: هذا الخبر أسوشيتد برس: الجمعية العامة للأمم المتحدة تكشف عن جيل من الشباب يحكم بالعالم نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : أسوشيتد برس: الجمعية العامة للأمم المتحدة تكشف عن جيل من الشباب يحكم بالعالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أسوشيتد برس: الجمعية العامة للأمم المتحدة تكشف عن جيل من الشباب يحكم بالعالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.