اخبار عربية وعالمية

أسوشيتدبرس: مشاهد الفرح بعيد الميلاد تحولت إلى رعب ودموية في ويسكونسن

علقت وكالة أسوشيتدبرس الأمريكية على حادث الدهس الذى وقع مساء أمس الأحد، في ولاية ويسكونسن الأمريكية والذى أودى بحياة خمسة أشخاص على الأقل حتى الآن وإصابة أكثر من أربعين آخرين، والذى استهدف عرضا لعيد الميلاد في مدينة واكيشا.

 

وقالت أسوشيتدبرس إن مشاهد الفرح والبهجة بين الفرق الموسيقية السائرة والأطفال الراقصين يرتدون قبعات سانتا كلوز قد تحولت إلى مشاهد دموية فورا بعدما اقتحمت العربة عرض الكريسماس.

 

 وفى مقطع فيديو، ظهرت سيدة تصرخ “يا إلهى” مرارا بعدما دهست العربة مجموعة من الراقصين الشباب. وتحدث أب فى مقطع أخر عن تنقله من جثة إلى أخرى بحثا عن ابنته.  ونشرت مدينة واكيشا على حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا  أن عدد القتلى خمسة على الأقل، بينما لا يزال البحث جاريا عن المعلومات.

 

وتم تسجيل مشاهد الرعب بالبث الحى للفعالية، إلى جانب لقطات كاميرات الموبايل الخاصة بالناظرين.  أظهر احد المقاطع كفلة صغيرة ترقص في الشارع بينما أسرعت العربة بجوارها على بعد أقدام قليلة منها قبل أن تقتحم المشاركين في العرق على بعد مئات قليلة من الأقدام منها.

 

 ووصف شهود عيان حالة الرعب من رؤية أفراد ملقين على الأرض بعدما اقتحمت عربة دفع رباعة سلسلة من الحواجز وسارت بين المشاركين في العرض.

 

وقال مسئول الشرطة دانيال تومبسون إن اضباط يعملون مع مكتب الفحص الطبي في مقاطعة واكيشا لتحديد هوية الضحايا. وأشار إلى القبض على شخص مشتبه به، لكنه لم يقل إذا كان هو سائق العربة، أو ما إذا كانت هناك أية اعتقالات أخرى، وأشار إلى أن التحقيق لا يزال جاريا.

 

وقال مسئول الشرطة إنه لا يعرف إذا كان الحادث عملا إرهابيا، مشيرا إلى أن مكان الحادث أصبح آمنا الآن.

 

قراءة الموضوع أسوشيتدبرس: مشاهد الفرح بعيد الميلاد تحولت إلى رعب ودموية في ويسكونسن كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.