أخبار العراق

كاساس: قدمنا مباراة جيدة والهدف المبكر سهل المهمة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاساس: قدمنا مباراة جيدة والهدف المبكر سهل المهمة والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-26 15:52:56 . والان الى التفاصيل.


26 مارس، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أشاد مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، بمستوى أسود الرافدين بعد الفوز الكبير على الفلبين بخمسة أهداف دون رد، فيما أشار إلى أن الهدف المبكر سهّل المهمة على الفريق.
وقال كاساس خلال المؤتمر الصحفي عقب نهايةِ مباراة العراق والفلبين: قدمنا مباراة جيدة، وساعدنا على تحقيق النتيجة الكبيرة هو تقدمنا المبكر في المباراة، عكس مباراتنا في البصرة التي تأخرنا في التسجيل بسبب التكتل الدفاعي وإضاعة الفرص، وهذا حال كرة القدم عندما تسجل في وقتٍ مبكر تسهل عليك الأمور.
وبشأن الطائرة الخاصة والتخطيط المسبق للمنتخب العراقي في الوصول المبكر إلى مانيلا، أوضح كاساس بالقول: نعم بكل تأكيد كلما توفرت سبل الراحة للمنتخب انعكس ذلك على أداء الفريق وتحقيق النتائج الإيجابية، إضافة إلى أننا كنا متفهمين لوضعية المباراة سواء من الملعب أو الأجواء، فضلاً عن تعمدنا تغيير طريقة لعب الفريق ونهجه باعتمادنا على ثلاثة لاعبين في الارتكاز مع متغيراتٍ في مناطق الثلث الوسطي والهجومي، ونحن مع كل مباراةٍ نلعب بطريقةٍ معينة حسب قراءتنا للمنافسين وهذا دليلٌ جيدٌ على قدرة لاعبينا في اللعب بكل الطرق.
من جانبه، أكد مهاجم المنتخب الوطني أيمن حسين، إن الفوز في مباراةِ اليوم كان مهماً، و ثلاث نقاط تؤهلنا مباشرةً لكأس آسيا وإلى المرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم، والتي نتطلع إليها بشغفٍ لخوض غمارها، و أنا سعيدٌ بتسجيل هدفين في مباراة اليوم منذ آخر ظهور لي في كأس آسيا، وبالرغم من حرماني من خوض مواجهة الذهاب إلا أن زميلي ميمي لم يقصر و قاد الفريق إلى الفوز، و هذا هو واقعُ حال منتخبنا، جميعنا في أتم الجاهزية و لايوجد فرق بين لاعبٍ أو آخر.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

كاساس: قدمنا مباراة جيدة والهدف المبكر سهل المهمة

ملاحظة: هذا الخبر كاساس: قدمنا مباراة جيدة والهدف المبكر سهل المهمة نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: كاساس: قدمنا مباراة جيدة والهدف المبكر سهل المهمة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاساس: قدمنا مباراة جيدة والهدف المبكر سهل المهمة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!