اخبار عربية وعالمية

أسوشيتدبرس: إدارة بايدن تستورد مليون زجاجة لبن أطفال من المكسيك

أسوشيتدبرس: إدارة بايدن تستورد مليون زجاجة لبن أطفال من المكسيك

أعلنت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن أنها ستقدم دعمًا لوجستيًا لاستيراد ما يعادل 16 مليون زجاجة من حليب الأطفال من المكسيك اعتبارًا من الأسبوع المقبل ، كجزء من جهودها للتخفيف من النقص الحاد في المنتج الحيوي في جميع أنحاء البلاد ، والذي بسبب إغلاق أكبر منشأة تصنيع في الولايات المتحدة. وفقًا لوكالة أسوشيتيد برس ، أعلن البيت الأبيض أن الشاحنات ستنقل ما يقرب من مليون رطل من حليب الأطفال نستله إلى المستهلكين الأمريكيين ، مما يضاعف الكمية التي استوردتها الولايات المتحدة حتى الآن. جلبت الرحلات التجارية من أوروبا وأستراليا حليب الأطفال إلى الولايات المتحدة ، بما في ذلك جولتان من الشحنات الجوية بدأت الأسبوع الماضي. يعمل البيت الأبيض على توفير المزيد من الإمدادات حيث يواجه ضغوطًا من الآباء بشأن مشكلة الإمداد ، بعد أن أغلق المنظمون في فبراير مصنعًا في ميتشجان تديره أبوت ، أكبر منشأة محلية لتصنيع حليب الأطفال في الولايات المتحدة ، بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة. أعيد افتتاح المصنع في 4 يونيو ، بعد أن التزمت الشركة بمزيد من بروتوكولات التعقيم والسلامة ، لكن تم إغلاقه بعد أكثر من أسبوع في ظل ظروف جوية قاسية تسببت في إلحاق أضرار بالمصنع. وقالت الشركة إنها بحاجة إلى وقت لتقييم الأضرار وإعادة تعقيم المحطة بعد هبوب عواصف رعدية شديدة وأمطار غزيرة اجتاحت جنوب غرب ميشيغان في 13 يونيو / حزيران.

 

قراءة الموضوع أسوشيتدبرس: إدارة بايدن تستورد مليون زجاجة لبن أطفال من المكسيك كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.