اخبار منوعة

أسهل طريقة لعمل مساج لبشرتك فى المنزل.. تواجه الشيخوخة وتقلل التوتر

تحرص كل امرأة على أن تجعل نفسها في أفضل حالة ، سواء العناية بشعرها والاعتناء به ، والعناية ببشرتها ، واختيار الماكياج المناسب لها ، والأزياء التي تجعلها تبدو أنيقة وراقية ، ولكن بعيدة. من تلك العناية يوجد تدليك للوجه لا يقدر كما يستحق ، رغم أنه من المهم جعل الجلد يمتص بشكل أفضل ، ويحفز تدفق الدم ، ويجدد الخلايا ، ويريح العضلات تحت الجلد ويقلل من التوتر ، مما قد يؤدي إلى المظهر. من التجاعيد في منطقة الفك والرقبة ، وهناك طرق سهلة للقيام بتدليك الجلد في المنزل لجعل الوجه ناصعًا ونضجًا دون دفع تكلفة كبيرة في صالونات التجميل ، بحسب موقع المجلةماري كليرالخطوة الأولى (ابدأ بحركة متعرجة على الجبهة) يمكن القيام بهذه الطريقة عند تنظيف الوجه بغسول في المساء ، ويمكن استخدام ضغط لطيف ، ويمكن الحصول على تأثير شد بإصبعين الأوسط والرابع ، والمشي في حركة متعرجة من اليسار إلى اليمين ، عبر الجبهة ، وهذا الإجراء سيحرر العضلة الأمامية التي تغطي جزءًا من الجبهة والجمجمة ، مما يساعد على رفع الحاجبين وجعل الأجزاء العلوية من الوجه مريحة. الحواجب تمارس ضغطًا كبيرًا بإصبعك الأوسط وانتقل لأعلى ، في تجويف العين ، عبر الحاجبين ثم حرر عند الوصول إلى الجزء الخارجي من العين ، من الممكن مسح منطقة أسفل العين ولكن دون الضغط على الجلد الرقيق ، يمكن القيام بذلك حوالي 6 مرات ، فهو أكثر من رائع للتخلص من التوتر. الخطوة الثالثة (الضغط على الجزء السفلي من الوجه) هذه الخطوة هي استخدام الإبهام ، مما يجعل حركة الشفط من الذقن ، عبر خط الفك ، وصولا الى الأذنين ، والتي تعطي تأثير شد للجزء السفلي من الوجه ، وتنشط الدورة الدموية ، وتساعد في التصريف اللمفاوي ، ويمكن عمل 6 حركات على طول خط الفك ، و 6 حركات من زوايا الفم حتى الأذن ، الخطوة الرابعة (مسح أسفل العنق) 6 حركات مسح يمكن القيام بها من جانب إلى آخر ، والعمل على طول العنق مما يساعد على تنقية الجلد والتخلص من أي انتفاخات في الفك ، وتحسين الجزء السفلي من الوجه ، و طريقة التدليك هذه مريحة.

 

قراءة الموضوع أسهل طريقة لعمل مساج لبشرتك فى المنزل.. تواجه الشيخوخة وتقلل التوتر كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.