اخبار منوعة

أسعار بيتكوين تقفز.. ودولة تعتمدها كعملة رسمية!

أظهرت بيانات Refinitiv Eikon أن عملة بيتكوين قفزت مؤقتاً بما يفوق 1.49% إلى أكثر من 52680 دولاراً مساء الاثنين، حيث توقع محللو وكالة رويترز أن تتجه العملة المشفرة إلى منطقة 56000 – 56300 دولار.في وقت سابق يوم الاثنين، كشف الرئيس بوكيلة، فلسطيني الأصل، أن السلفادور قد اشترت أول 200 عملة بيتكوين، قائلاً على تويتر إن “وسطاءنا سيشترون الكثير مع اقتراب الموعد النهائي”.

وبعدها غرد قائلاً: “لدينا الآن 400 بيتكوين”.

من المقرر أن تقوم السلفادور بإضفاء الشرعية على عملة بيتكوين اليوم 7 سبتمبر، وهي خطوة قال بوكيلة إنها ستوفر ملايين الدولارات من العمولات على الأموال التي يرسلها السلفادوريين إلى بلادهم.لكن استطلاعات الرأي تظهر أن السلفادوريين متشككون في استخدام بيتكوين، كما أنهم حذرون من تقلب العملة المشفرة التي يقول النقاد إنها قد تزيد المخاطر التنظيمية والمالية.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.