اخبار الرياضة

أول الراحلين عن ريال مدريد الصيف القادم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول الراحلين عن ريال مدريد الصيف القادم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أصبح لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس، أول لاعب يغادر ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، بحسب تقارير إخبارية إسبانية.

وكشفت الصحافة الإسبانية أن اللاعب نفسه وإدارة الفريق الملكي سيتوصلان إلى اتفاق لإنهاء العقد الملزم بينهما. ليخوض اللاعب تجربة جديدة قد تخرجه خارج أسوار مسابقة “الليغا”.

ويمتد عقد سيبايوس، الذي انضم إلى ريال مدريد قادما من ريال بيتيس في موسم 2017-2018، حتى يونيو 2027، لكن عدم انتظام مشاركته هذا الموسم ضمن تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي دفعته إلى اتخاذ قرار الرحيل.

وخاض لاعب الوسط، خلال الموسم الحالي، 14 مباراة في الدوري الإسباني، من بينها 4 مباريات فقط كان أساسيًا فيها، قدم خلالها تمريرة حاسمة واحدة طوال تواجده في “الليغا”. كما لعب 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا لريال مدريد، وسجل هدفًا واحدًا.

وانتقل داني سيبايوس (27 عاما) إلى ريال مدريد في يوليو 2017 قادما من ريال بيتيس، وفي 2019 أعاره الفريق الملكي إلى أرسنال، حيث شارك في 77 مباراة على مدار موسمين، قبل أن يجدد العهد مع ريال مدريد في 2021- موسم 2022 .

وفي عام 2023، جدد اللاعب عقده لمدة أربع سنوات، حتى يونيو 2027، لكن عدم استقرار ظهوره ضمن تشكيلة الميرينجي دفعه للرحيل، في وقت أشارت تقارير إخبارية إلى أنه قد يجدد عقده مع الدوري الإنجليزي الممتاز، دون الكشف عن الأندية التي ترغب في ضمه.

 

أول الراحلين عن ريال مدريد الصيف القادم

ملاحظة: هذا الخبر أول الراحلين عن ريال مدريد الصيف القادم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أول الراحلين عن ريال مدريد الصيف القادم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول الراحلين عن ريال مدريد الصيف القادم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!