أخبار العراق

أسعار النفط تتعافى بعد تراجعها واحدا بالمئة قبل أيام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أسعار النفط تتعافى بعد تراجعها واحدا بالمئة قبل أيام  . والان الى التفاصيل.

متابعة – IQ  

تعافت أسعار النفط الخميس بعدما تراجعت واحدا بالمئة في الجلسة السابقة، حيث طغت المخاوف من شح الإمدادات في فصل الشتاء على أثر المخاوف من حدوث ركود عالمي.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بأكثر من 1 بالمئة إلى 91 دولارا للبرميل بمنتصف اليوم، لتعوض خسائرها في التعاملات الآسيوية المبكرة.

كما ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي بأكثر من 1.4 بالمئة إلى حوالي 84 دولارا للبرميل.

وهبط الخامان القياسيان الأربعاء إلى أدنى مستوى في نحو أسبوعين بعدما رفع الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس للمرة الثالثة لكبح التضخم، وأشار إلى أنه سيواصل رفع تكاليف الاقتراض خلال العام.

ورغم أن الاحتياطي الفيدرالي تبنى نبرة متشددة أمس، فقد رأى بعض المحللين أن عدم رفع سعر الفائدة بنسبة أكبر وفر بعض الارتياح لأسواق النفط.

وحد ارتفاع سعر الدولار من مكاسب النفط، حيث أنه يجعل الخام أكثر تكلفة للعديد من المشترين. ولامس مؤشر الدولار أمس أعلى مستوى في 20 عاما مقابل سلة من العملات الأخرى.

 

أسعار النفط تتعافى بعد تراجعها واحدا بالمئة قبل أيام

ملاحظة: هذا الخبر أسعار النفط تتعافى بعد تراجعها واحدا بالمئة قبل أيام نشر أولاً على موقع (آي كيو نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.