أخبار العراق

أسعار النفط تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بنحو 6%

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أسعار النفط تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بنحو 6%  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – متابعةارتفعت أسعار النفط، في التعاملات المبكرة، اليوم الجمعة (9 شباط 2024)، متجهة نحو تحقيق مكاسب أسبوعية وسط استمرار التوترات في الشرق الأوسط بعد أن رفضت إس*رائي*ل مقترحا من حركة “ح*ما*س” ا*لفلس*طينية لوقف إطلاق النار.تحرك الأسعاربحلول الساعة 0119 بتوقيت غرينتش، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت ثمانية سنتات بما يعادل 0.1 بالمئة إلى 81.71 دولار للبرميل، وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 17 سنتا أو 0.2 بالمئة إلى 76.39 دولار للبرميل.وقفزت أسعار النفط بنحو ثلاثة بالمئة في الجلسة السابقة مع قصف القوات الإ*سر*ائي*لية لمدينة رفح الحدودية بجنوب قطاع غ*ز*ة بعدما رفض رئيس الوزراء الإ*سر*ائي*لي بنيامين نتنياهو مقترحا لإنهاء الحرب في القطاع.

 

أسعار النفط تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بنحو 6%

ملاحظة: هذا الخبر أسعار النفط تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بنحو 6% نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أسعار النفط تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بنحو 6%

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أسعار النفط تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بنحو 6% . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!