اخبار شعبنا المسيحي

لجنة مارميخا الخيرية في كاليفورنيا تقيم مهرجانا‏ً ثقافياً بمناسبة عيد شفيع القوش مار ميخا النوهدري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لجنة مارميخا الخيرية في كاليفورنيا تقيم مهرجانا‏ً ثقافياً بمناسبة عيد شفيع القوش مار ميخا النوهدري  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

نبيل يونس دمان

 

كان مساء الجمعة الموافق 3- تشرين الثاني 2023 بمثابة احتفاء بالثقافة المهجرية بشقيها الفني ‏والأدبي، فبعد سبات طويل مرت به المدينة والذي نأمل ان يستنهض الطاقات لإبراز المواهب ‏وجعل ابناء الجالية على تواصل مع الوطن الحبيب الذي كان يوماً منبع الحضارة، وحتى لا ‏تنقطع جذورنا هنا ينبغي على المهتمين بهذه الامور بشكل جدي يعكس التواجد العددي الكبير في ‏سان دييغو.‏

كان مهرجاناً متواضعا في مساحة صغيرة، لكن مردوده كان كبيراً باعتقادي، فقد نظم زملاء ‏لجنة مار ميخا الخيرية بمناسبة عيد شفيع القوش مار ميخا النوهدري الذي يصادف هذه الايام، ‏نظموا خير تنظيم هذا العرس الثقافي، وقد كانت المشاركة لا بأس بها، وينتظر في المستقبل ‏القريب اقامة اماسي مماثلة تسخر لها الطاقات ويجهز لها التعريف والاعلام المناسب وبمشاركة ‏منظمات وجمعيات الجالية المتعطشين لمثل هذه الانشطة النوعية.‏

 

لجنة مارميخا الخيرية في كاليفورنيا تقيم مهرجانا‏ً ثقافياً بمناسبة عيد شفيع القوش مار ميخا النوهدري

ملاحظة: هذا الخبر لجنة مارميخا الخيرية في كاليفورنيا تقيم مهرجانا‏ً ثقافياً بمناسبة عيد شفيع القوش مار ميخا النوهدري نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لجنة مارميخا الخيرية في كاليفورنيا تقيم مهرجانا‏ً ثقافياً بمناسبة عيد شفيع القوش مار ميخا النوهدري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لجنة مارميخا الخيرية في كاليفورنيا تقيم مهرجانا‏ً ثقافياً بمناسبة عيد شفيع القوش مار ميخا النوهدري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!