اخبار منوعة

الارجنتين يقسو على كوستكاريكا بثلاثية فى غياب ميسى استعدادا لـ كوبا أمريكا – تريند – Trends

حقق المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم فوزا كبيرا على نظيره الكوستاريكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة الدولية الودية التي جمعتهما، صباح اليوم الأربعاء، على ملعب لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

الأرجنتين وكوستاريكا

تقدم منتخب كوستاريكا أولا عن طريق مانفريد أوجالدي في الدقيقة 34 من الشوط الأول، وأدرك أنخيل دي ماريا التعادل للأرجنتين في الدقيقة 52 من الشوط الثاني، وبعد أربع دقائق فقط سجل أليكسيس مكاليستر الهدف الثاني. هدف للتانجو، ثم أكمل أوتارو مارتينيز الثلاثية في الدقيقة 77. .

وخاض المنتخب الأرجنتيني فترة التوقف الدولية الحالية بدون قائده ونجمه ليونيل ميسي بسبب إصابته، حيث غاب عن المباراة الأولى بين السلفادور التي فاز بها بطل العالم 2022 بنتيجة 3-0.

الأرجنتين ضد كوستاريكا

ورغم أهمية ميسي، خاض المنتخب الأرجنتيني بقيادة سكالوني 9 مباريات بدون نجم إنتر ميامي، ولم يخسر الفريق أيا منها، محققا 7 انتصارات وتعادلين.

بينما خاض منتخب كوستاريكا مباراة الأرجنتين بعد فوزه على منتخب هندوراس في مباراة الملحق التأهيلي لنهائيات كوبا أمريكا 2024 التي ستستضيفها الأراضي الأمريكية الصيف المقبل بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مباراة الارجنتين وكوستاريكا

يرى ليونيل سكالوني أن وديات شهر مارس الماضي أتت بثمارها بعد التفاعلات الودية استعدادا لمنافسات كوبا أمريكا المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويتنافس المنتخب الأرجنتيني ضمن المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا 2024، برفقة البيرو وتشيلي وكندا على التوالي.

الأرجنتين وكوستاريكا

الأرجنتين ضد كوستاريكا

الأرجنتين ضد كوستاريكا

دي ماريا يقود الأرجنتين للفوز على كوستاريكا

دي ماريا يقود الأرجنتين للفوز على كوستاريكا

مباراة الارجنتين وكوستاريكا

مباراة الارجنتين وكوستاريكا

ملاحظة: هذا الخبر الارجنتين يقسو على كوستكاريكا بثلاثية فى غياب ميسى استعدادا لـ كوبا أمريكا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!