اخبار عراقية

أسعار المحروقات في لبنان تواصل الارتفاع » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واعسجلت أسعار المحروقات في لبنان، اليوم الجمعة، ارتفاعا جديدا، في ظل ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء، الذي لامس وللمرة الأولى منذ بدء الأزمة الاقتصادية الـ25 ألف ليرة.وأظهر جدول الأسعار الذي نشرته وزارة الطاقة اللبنانية ارتفاع أسعار البنزين 95 أوكتان 1600 ليرة، و98 أوكتان 1800 ليرة، والمازوت 13300 ليرة، والغاز 10800 ليرة. وقد أصبحت الأسعار على الشكل التالي:- صفيحة البنزين 95 أوكتان: 313000 ليرة لبنانية. – صفيحة البنزين 98 أوكتان: 323000 ليرة لبنانية. – المازوت: 334300 ليرة لبنانية.  – قارورة الغاز: 287300 ليرة لبنانية.يذكر أن سعر صرف الدولار في السوق السوداء (الموازية) أغلق يوم أمس عند 24986 ليرة مقابل الدولار الواحد. المصدر: وكالات

 

قراءة الموضوع أسعار المحروقات في لبنان تواصل الارتفاع » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.