اخبار عراقية

أسعار الغاز في أوروبا تواصل صعودها وتسجل مستويات تاريخية


بغداد اليوم- متابعة

أظهرت تعاملات أن سعر العقود الآجلة للغاز في أوروبا سجل مستويات تاريخية، حيث صعد إلى مستوى 700 دولار لكل ألف متر مكعب، وذلك في ظل ارتفاع الطلب.

وبحلول الساعة 17:25 بتوقيت موسكو، بلغ سعر عقود الغاز لشهر أكتوبر المقبل بحسب مؤشر TTF الهولندي مستوى 700.2 دولار لكل ألف متر مكعب، وهو أعلى سعر يبلغه الوقود الأزرق على الإطلاق.

وكسرت بذلك أسعار الغاز المستوى التاريخي الذي تم تسجيله أمس، حيث وصل السعر إلى 670 دولار لكل ألف متر مكعب.

ويتوقع خبراء أن يساهم تدفق الغاز الطبيعي من روسيا إلى أوروبا عبر “السيل الشمالي-2” في استقرار أسعار الغاز في أوروبا.

 

قراءة الموضوع أسعار الغاز في أوروبا تواصل صعودها وتسجل مستويات تاريخية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.