اخبار شعبنا المسيحي

وفد إيطالي من مؤسسة سانت إيجيديو يصل للبطريركية الكلدانية في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفد إيطالي من مؤسسة سانت إيجيديو يصل للبطريركية الكلدانية في بغداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

وصل وفد ايطالي من مؤسسة سانت ايجيديو مساء الخميس 9 آذار 2023 الى الصرح البطريركي ببغداد قادمين من النجف ومعهم نيافة الكاردينال الباكستاني جوزيف كوتس ورئيس الأساقفة فنجنسو باليا والبروفسور اندريا ريكاردي والاب فيتوريو يناري واخرين وقد دعاهم غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو الى العشاء في البطريركية  بحضور سعادة السفير الايطالي ماوريتسيو كريغانتي.

وسوف يشارك الوفد الجمعة في الجلسة الختامية للقاء الشيعي الكاثوليكي في البطريركية الذي بدأ قبل يومين في النجف.

 

 

وفد إيطالي من مؤسسة سانت إيجيديو يصل للبطريركية الكلدانية في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر وفد إيطالي من مؤسسة سانت إيجيديو يصل للبطريركية الكلدانية في بغداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وفد إيطالي من مؤسسة سانت إيجيديو يصل للبطريركية الكلدانية في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفد إيطالي من مؤسسة سانت إيجيديو يصل للبطريركية الكلدانية في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!