أسعارها وصلت لـ 17 مليون دولار.. مما صنعت أغلى الأحذية فى العالم؟

أسعارها وصلت لـ 17 مليون دولار.. مما صنعت أغلى الأحذية فى العالم؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أسعارها وصلت لـ 17 مليون دولار.. مما صنعت أغلى الأحذية فى العالم؟

تحدد أسعارالأحذية حسب عوامل مختلفة منها الخامة المصنوعة منها وغيرها من الأشياء التى يقيم على أساسها سعر الحذاء، ولذلك توجد أغلى أنواع الأحذية هذا العام، والتى نتعرف عليها فى التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “moneyinc“.

أغلى أنواع الأحذية لعام 2019
 

حذاء أوبيرسى بسعر 4.510 دولار

يعتبر حذاء أوبيرسى من الأحذية الفاخرة على مستوى العالم، وتتميز ببساطة التصميم، لذلك تحقق مبيعات كثيرة لأنها تناسب جميع الأعمار، وتتوفر بسعر 4.510 دولار.


حذاء أوبيرسي

 

حذاء لويس فويتون مانهاتن ريشيليو بسعر10.000 دولار
 

يعتبر حذاء لويس فويتون مانهاتن ريشيليو، من أفخم ماركات الأحذية، سواء رجال أو نساء، وحذاء Louis Vuitton Manhattan Richelieu Alligator المصنوع من الدانتيل، وجلد التمساح، و توفر هذا العام بمبلغ عشرة آلاف دولار،  والذى يناسب الأشخاص الذين يفضلوا الرفاهية فى كل شىء .


حذاء لويس فويتون مانهاتن ريشيليو

حذاء “نايك إيرماج” العودة إلى المستقبل بسعر 26.000 دولار
 

يعتبر حذاء  نايك إير ماج، من الأحذية باهظة الثمن، حيث عرضت بسعر 26.000 دولار، وهذا الحذاء صممه Nike كنسخة طبق الأصل من الحذاء الذي يرتديه مارتي مكفلي في فيلم العودة إلى المستقبل II، ولم يتوفر فى السوق سوى 89 زوجًا من هذه المنتجات التي تم إنتاجها وتم التبرع بالعائد إلى مؤسسة مايكل جيه فوكس لأبحاث باركنسون.


حذاء نايك إير ماج

أحذية تيستوني الرجالى بسعر 30.000 دولار

تصنع أحذية تيستوني، بأحدث الإبتكارات والتطورات في صناعة الأحذية، لتأمين مستقبل الحرف اليدوية وتعتبرأحذية Testoni معترف بها دوليًا كمثال على الطرازالإيطالي الحديث، وكما تعتبرمن الأحذية المريحة والملائمة وصُنعت الأحذية الخاصة بـ Testoni من جلد الماعز، ومشبك الذهب، كما تعتبر من النوع المقاوم للماء، وتتوفر بسعر 30000 دولار.


أحذية تيستوني الرجالى

أحذية تيستوني بسعر 38.000 دولار
 

و يوجد زوج آخر من أحذية Testoni صممت من أجود أنواع جلود  التمساح وتتميز هذه الأحذية بخفة الوزن بشكل لا يصدق وكما تقاوم  الظروف المناخية المختلفة من حر ورطوبة، وتتوفر بسعر 38.000 دولار .


أحذية تيستوني بسعر 38.000 دولار

أحذية الماس بسعر 17 مليون دولار

تم إطلاق زوج الأحذية “الأكثر تكلفة” في العالم بقيمة 17 مليون دولار أمريكي بإحدى الفنادق في الإمارات العربية المتحدة عام 2018 ،  وأستغرق تصميم Passion Diamond Shoes الفاخر المصنوع من الماس والذهب أكثر من تسعة أشهر للتصميم والإبداع، وفقًا لـ Business Today the Passion Diamond Shoes ، تضم مئات من الماس، وتم عرض الحذاء في فندق برج العرب ذي النجوم السبعة في دبي.


أحذية الماس بسعر 17 مليون دولار

حذاء Air Jordan Silver بسعر 60.000 دولار

طرحت ” نايك” حذاء رياضى بأسم ” Air Jordan Silver “، وهو نوع فريد ونادر بشكل لا يصدق، والذى يبرز مدى أهمية الخطوط الجوية الأردنية في تاريخ Nike، والحذاء مصنوع من الفضة الإسترليني ويزن عشرة أرطال.


اير جوردان الفضية

حذاء كاثرين ويلسون الخيرى بسعر 400000 دولار

وحذاء كاثرين ويلسون الخيرى المغطاة بالألماس 21.18 قيراط على وجه الدقة، صنع من قبل شركة Wilson custom الأحذية وعرض في مزاد رونالد ماكدونالد الخيري، وجمع ما يقرب من نصف مليون دولار.


كاثرين ويلسون

حذاء ستيوارت فايتسمان “مارلين مونرو” بسعر مليون دولار

صُنعت أحذية مارلين مونرو من قبل ستيوارت فايتسمان، المعروف بتخصصه في إنتاج الأحذية الفخمة، وتكلف صنع  الأحذية مليون دولار، حيث زينت بالورود الحريرية اللامعة التي أحاطت بأحجارالراين سواروفسكي في الوسط، وبلورات سواروفسكي، و من ناحية أخرى ذكرت Luxatic.com أن ريجينا كينج ارتدت هذه الأحذية فى حفل جوائز الأوسكار لعام 2005.


ستيوارت فايتسمان

حذاء ستيوارت فايتسمان بلاتيندر بسعر 1.09 مليون دولار

يتميزحذاء ستيوارت فايتسمان بالراحة والأناقة، وتم تصميمها باستخدام قماش البلاتين مرصع بـ 464 من الألماس المتلألئ المستمد من صائغ مجوهرات كويتي، والذى حرص على الجمع بين الماس المستديرعلى شكل كمثرى حتى يمكن ارتداؤها أيضًا كمجوهرات، وارتدته الممثلة مولهولاند درايف لورا هارينج فى حفل توزيع جوائز الأوسكار


ستيوارت فايتسمان بلاتيندر

حذاء توم فورد كوستوم من جيسون أراشين بسعر 2 مليون دولار
 

يعد حذاء توم فورد، مرصع 340 قيراط من الماس و ذهب أبيض ، لذلك يبلغ قيمته 2 مليون دولار .


توم فورد كوستوم من جيسون أراشين 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أسعارها وصلت لـ 17 مليون دولار.. مما صنعت أغلى الأحذية فى العالم؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

طفلة وُلدت بوزن 0.45 كغ تنجو بأعجوبة بعد أشهر من المعاناة

ووُلدت كالي بيندر في مايو عام 2019، قبل أوانها في الأسبوع 25 من الحمل، بوزن …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن