اخبار الرياضة

أسطورة ليفربول: محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم حاليا

أكد إيان راش أسطورة نادي ليفربول، أن نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم الريدز، هو أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالي.

وقال راش في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “محمد صلاح في الوقت الحالي هو أفضل لاعب في العالم، لقد وصل إلى مستوى مختلف، لقد كان رائعا للغاية هذا الموسم”.

أضاف: “ليس فقط من خلال تسجيله للأهداف ولكن أيضًا مع تمريراته الحاسمة أيضًا، يقول الناس “إنه أناني” لكنه ارتقى بلعبته إلى مستوى مختلف الآن”.

تابع: “إنه يلعب مع الفريق وإذا نظرت في مواجهة مانشستر سيتي، فإن الهدف الذي سجله كان مذهلاً للغاية، ليس فقط من أجل المهارة، لكن قبل عامين أو ثلاثة أعوام، لم يكن محمد صلاح يركل بقدمه اليمنى”.

وواصل: “لكن هذا الهدف في مرمى مانشستر سيتي كان بقدمه اليمنى وقد تعلم من ذلك. عادة ما ينزله المدافعون عن قدمه اليمنى لأنه لا يسدد وعلى يساره يمكنه فعل أي شيء، لكن المدافعين الآن قلقون بشأن ما إذا كان ينبغي عليهم الذهاب إلى يمينه أو يساره ، ولهذا السبب قام بتحسين أسلوب لعبه.”

وأشار راش إلى أن الريدز لا يحتاج إلى تعزيز خياراتهم الهجومية في فترة الانتقالات الشتوية في يناير، إذا كانت خياراتهم الحالية جميعها قادرة على المنافسة ولم يتعرض أي منهما لإصابة، أو رحيل بعض منهم.

وسيفتقد الريدز للنجمين محمد صلاح وساديو ماني في أول شهرين من عام 2022 ، حيث من المقرر أن يتنافس منتخب مصر والسنغال في كأس الأمم الأفريقية 2021.

لكن راش الذي سجل 346 هدفاً في 660 مباراة عبر فترتين مع ليفربول، يرى أن على ناديه السابق عدم شراء مهاجمين جدد.

وأردف: “إذا كانوا في صدارة الدوري، فلماذا يتعاقدون مع أحد؟ تنظر إلى وضعك في يناير وترى أين أنت، طالما بقي الجميع خاليًا من الإصابة، لا أعتقد أنهم بحاجة إلى الاستثمار في يناير”.

وردا على سؤال عما إذا كان يتعين على ليفربول إعادة تقييم هذا الموقف في الصيف ، أضاف راش: “حتى لو فازوا بالدوري ، أعتقد أنهم يجب أن يستثمروا لأن الفوز بالدوري والحفاظ على نفس الفريق، الأمر لا يسير على هذا النحو”.

 

 

قراءة الموضوع أسطورة ليفربول: محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم حاليا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.