اخبار الرياضة

أسطورة دفاع مانشستر يونايتد: كيروش الخيار المثالى المؤقت لخلافة سواشاير

يري ريو فيرديناند أسطورة دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن كارلوس كيروش الخيار المثالي المؤقت لتولي القيادة الفنية للشياطين الحمر، خلفاً للنرويجي أولي جونار سولشاير، والتي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

ويتولي كارلوس كيروش تدريب منتخب مصر خلال الوقت الحالي، وسبق له وأن عمل كمساعد للسير أليكس فيرجسون في تدريب مان يونايتد.

تحدث أسطورة دفاع مانشستر يونايتد في تصريحات تليفزيونية، “أعتقد أنه إذا طلب فريق مثل مانشستر يونايتد شخصا مثل كارلوس كيروش فإنه سيتخلى عن كل ما يفعله من أجله”.

وحول إمكانية تولي الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو تدريب مانشستر يونايتد، علق فيرديناند قائلاً “لا أعتقد أن بوكيتينو سيغادر باريس سان جيرمان خلال الموسم”.

أضاف، “أعتقد أنه ممتن لفرصة التواجد في باريس سان جيرمان، لديه الكثير من الأشياء هناك لذا عليه أن يحترم ذلك”.

أنهي نجم دفاع مان يونايتد السابق، تصريحاته قائلاً “الأمر يتعلق بما يريده باريس سان جيرمان أيضا لأن النادي الفرنسي ليس من النوع الذي سيتخلى عن مدربه”.

جدير بالذكر أن مايكل كاريك مساعد النرويجي أولي جونار سولشاير، يتولي مهمة قيادة مانشستر يونايتد مؤقتاً لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

 

قراءة الموضوع أسطورة دفاع مانشستر يونايتد: كيروش الخيار المثالى المؤقت لخلافة سواشاير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.