اخبار منوعة

أسطورة المصارعة WWE أندرتيكر يصفع أحد جماهيره "بالقاضية" تنفيذًا لطلب الأخير.. فيديو

بالرغم من اعتزاله للمصارعة الحرة، إلا أن الأسطورة الشهير أندرتيكر، ما زال يحتفظ بحركته الشهيرة فى إنهاء المباراة، والتى أطلق عليها “القاضية” أو “فينيش الأندرتيكر”، بعد أن ظهر فى مقطع فيديو جديد وهو يوجه ضربته القاضية إلى أحد جماهيره بعد أن طلب منه الأخير ضربه.

ونقلت صحيفة indiatimes، فى تقريرها، مقطع الفيديو الذى ظهر فيه المصارع الأسطوري، داخل أحد المطاعم وهو يوجه ضربته القاضية إلى أحد جماهيره تتنفيذاً لطلبه، لينتهي الفيديو بسقوط الرجل أرضًا قائلاً: “لقد نجوت”.

Undertaker seems to be enjoying his retirement from #WWE 🍻
pic.twitter.com/EgS9VZWFCy
— ℍ  (@garyh3k) October 3, 2021

وانتشر الفيديو بشكل كبير عبر تطبيق تيك توك، وسرعان ما حظي على تفاعل كبير من قبل المستخدمين، لينتقل بعد ذلك الفيديو الى منصات السوشيال ميديا المختلفة، ليتصدر الفيديو حديث الساعة حاصداً ملايين المشاهدات وعشرات الآلاف من المشاركات.

يتمتع الأندرتيكر بشعبية جارفة طوال مشاركته فى بطولات المصارعة الحرة لمدة 30 عاماً، ومن المقرر ان يشارك المصارع الأسطوري فى إحدى مباريات موسم الرياض المقرر انطلاق فعاليته يوم 21 أكتوبر الجاري، وفقاً لما كشف عنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية مؤخراً لزوار الموسم.

وينتظر الأندرتيكر، عرض مسلسل وثائقي خلال الفترة المقبلة عبر المنصة الامريكية نتفليكس، يسرد من خلاله كواليس مسيرته الرياضية التى استمرت لثلاثة عقود، على ان يضم العمل الوثائقي المنتظر الكثير من المشاهد التى تعرض لأول مرة للمصارع الشهير.

 

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع أسطورة المصارعة WWE أندرتيكر يصفع أحد جماهيره "بالقاضية" تنفيذًا لطلب الأخير.. فيديو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.