اخبار الرياضة

أسطورة الكاميرون يدافع عن بلاده.. ويسخر من منتخب تونس

( اخبار رياضية – العربية ) – أسطورة الكاميرون يدافع عن بلاده.. ويسخر من منتخب تونس

دافع جوزيف أنطوان بيل حارس منتخب الكاميرون الأسطوري عن صورة بلاده، التي تستضيف بطولة كأس أمم إفريقيا 2022، فيما سخر من قرار منتخب تونس الذي رفض لاعبوه إكمال ما تبقى من مباراة مالي يوم الأربعاء.ويعتبر بيل (67 عاماً) أحد أساطير حراسة المرمى في القارة الإفريقية، إذ لعب لمصلحة منتخب بلاده 70 مباراة دولية بين عامي 1977 وحتى 1994، وكان بطلاً لكأس أمم إفريقيا في نسختي 1984 و1988، كما شارك في كأس العالم 1994 الذي أقيم في الولايات المتحدة الأميركية.

مادة اعلانيةوقال بيل في تصريحات نقلتها وكالة “فرانس برس”: صورة كأس أمم إفريقيا لا تعتمد على الكاميرونيين، هم ليسوا مسؤولين عن الحكم، بل يجب توجيه السؤال إلى باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي.وواصل: هي مجرد صورة لشخص أخطأ، ستتم معاقبته، مثل لاعب يطرد في المباراة. يجب التوقف عن التفكير أن ارتكاب رجل أسود لخطأ يجب أن ينعكس على كامل إفريقيا.وقال بيل بسخرية: فلنكتب عن غياب اللعب النظيف لدى منتخب تونس. بعد كل شيء، أهدروا ركلة جزاء، لن يقنعوننا ان الوقت البدل عن ضائع كان سيعوّض عليهم، كان أمامهم المباراة بأكملها للتسجيل.

 

قراءة الموضوع أسطورة الكاميرون يدافع عن بلاده.. ويسخر من منتخب تونس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.