اخبار شعبنا المسيحي

مسرور بارزاني يؤكد التزام إقليم كوردستان بصون حقوق عموم مكوناته وأطيافه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسرور بارزاني يؤكد التزام إقليم كوردستان بصون حقوق عموم مكوناته وأطيافه  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

قدم رئيس حكومة إقليم كوردستان مسرور بارزاني، يوم الأحد 24 كانون الأول (ديسمبر) 2023، تهنئة بمناسبة حلول ذكرى ميلاد السيّد المسيح (عليه السلام).

 

وفيما يلي نص التهنئة:

 

بمناسبة حلول عيد ميلاد السيّد المسيح (عليه السلام)، نتقدم بأصدق التهاني والتبريكات إلى جميع المسيحيين في كوردستان والعراق والعالم، متمنين للجميع قضاء أيام العيد في ظل أجواء مفعمة بالأفراح والبهجة والسرور والأمان.

ونغتنم هذه المناسبة المباركة، لتجديد تأكيدنا على التزام إقليم كوردستان في ترسيخ وتعزيز ثقافة التعايش السلمي المشترك، وصون حقوق عموم مكوناته وأطيافه.

 

عيد ميلاد مجيد، وكل عام وأنتم بألف خير.

 

مسرور بارزاني

رئيس حكومة إقليم كوردستان

 

مسرور بارزاني يؤكد التزام إقليم كوردستان بصون حقوق عموم مكوناته وأطيافه

ملاحظة: هذا الخبر مسرور بارزاني يؤكد التزام إقليم كوردستان بصون حقوق عموم مكوناته وأطيافه نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مسرور بارزاني يؤكد التزام إقليم كوردستان بصون حقوق عموم مكوناته وأطيافه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسرور بارزاني يؤكد التزام إقليم كوردستان بصون حقوق عموم مكوناته وأطيافه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!