اخبار الرياضة

أسطورة الكاميرون باتريك مبوما يشهر إسلامه ويغير اسمه إلى عبدالجليل (فيديو)

اخبار الرياضة : أسطورة الكاميرون باتريك مبوما يشهر إسلامه ويغير اسمه إلى عبدالجليل (فيديو)

اعتناق أسطورة الكاميرون باتريك مبوما الإسلام وتغيير اسمه إلى عبد الجليل (فيديو)

أعلن أسطورة كرة القدم الكاميرونية باتريك مبوما رسمياً اعتناقه الإسلام أمام حشد كبير في مسجد في دوالا بالكاميرون. اعتنق مبوما الإسلام في مسجد بوناموسادي في دوالا ، إحدى أكبر مدن الكاميرون. وقرر “مبوما” تغيير اسمه إلى “عبد الجليل” بعد إعلان إسلامه. ويعد باتريك مبوما ، مهاجم منتخب الكاميرون الوطني لكرة القدم الأسبق ، أحد أبرز نجوم “الأسود” وأحد الهدافين التاريخيين لكأس الأمم الأفريقية ، بعد أن تمكن من تسجيل 11 هدفًا في جميع مشاركاته في تاريخ كأس الأمم الأفريقية. المسابقة. وسجل مبوما أهدافه مع منتخب أسود الكاميرون في 3 نسخ مختلفة عام 2000 في غانا ونيجيريا و 2002 في مالي و 2004 في تونس. وأحرز “مبوما” اسمه في صدارة هدافي البطولة عام 2002 ، لكن ليس بمفرده بل بالاشتراك مع الأولمبي النيجيري جوليوس أجاوا برصيد 3 أهداف لكليهما. ظهر لأول مرة في أمم إفريقيا ، عام 1998 ، في بوركينا فاسو ، لكنه لم ينجح في تسجيل أي هدف في هذه البطولة ، وتميز “مبوما” بتسديداته القوية. شغل مبوما سابقًا مناصب أخرى كمستشار في راديو مونت كارلو وقناة بلس الفرنسيتين. كان أيضًا عضوًا في المجلس التنفيذي للفيفا ، الهيئة المسؤولة عن قواعد كرة القدم.

قراءة الموضوع أسطورة الكاميرون باتريك مبوما يشهر إسلامه ويغير اسمه إلى عبدالجليل (فيديو) كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.