اخبار الرياضة

أستون فيلا يقدم كوتينيو بالقميص 23 بعد انضمامه من برشلونة

قدم نادي أستون فيلا الإنجليزي النجم البرازيلي فيليب كوتينيو بعد انضمامه الى صفوف الفيلانز رسمياً على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع خيار الشراء.

ومن المقرر أن يرتدي اللاعب البرازيلي تيشيرت رقم 23 حيث كتب الفيلانز عبر الحساب الرسمي على موقع “تويتر”: “مرحبًا بكم في نادي أستون فيلا لكرة القدم، فيليب كوتينيو”.

وأكد النادى عبر بيان رسمي في وقت سابق، “أكمل فيليب كوتينيو كشفه الطبي بنجاح وهو موجود حاليًا فى فرنسا للحصول على تصريح عمل”.

 

قراءة الموضوع أستون فيلا يقدم كوتينيو بالقميص 23 بعد انضمامه من برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.