اخبار الرياضة

أستون فيلا يعلن التعاقد مع لوكاس دين ظهير إيفرتون

 

أعلن فريق أستون فيلا الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، بشكل رسمي اليوم الخميس، عن ضم لوكاس دين، ثاني صفقاته الشتوىة بعد الاتفاق مع فيليب كوتينيو جناح برشلونة على سبيل الإعارة حتى نهاية العام.

ونشر أستون فيلا بيان رسمي يؤكد فيه أنه أتم الاتفاق مع إيفرتون على ضـم الظهير الأيسر، لوكاس دين، دون الوضح عن عدد سنـوات عقد الفرنسي الذي سبق ولعب فى صـفوف برشلونة وباريس سان جيرمان.

وفاز  لوكاس دين صاحب الـ 28 عامًا، بلقب الدورى الإسبانى والفرنسي ومثل بلده فى كأس العالم وكأس امم أوروبا.

فيما كشفت التقارير أن لوكاس دين قادماً من إيفرتون بصفقة قيمتها 23 مليون جنيه استرليني وبعقد لمدة 4 سنوات ونصف.

من جهته رحب  ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فىلا، بلاعبه الجديد دين، وقــال: “عندما أصبح لوكاس متاحًا، انتهزنا الفرصة لإحضاره إلى النادى”.

وأضاف حيرارد:”التوقيع مع لاعـب مثل دين يمتلك إمكانيات فنية رائعة فى يناير، يعد إضافة رائعة لفريقنا والاتفاق معه مثير لنا وللجماهير”.

 

قراءة الموضوع أستون فيلا يعلن التعاقد مع لوكاس دين ظهير إيفرتون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.