اخبار الرياضة

أستون فيلا يضم كوتينيو نهائيا من برشلونة مقابل 20 مليون يورو

كوتينيو

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ، الخميس ، تعاقد أستون فيلا بشكل دائم مع صانع الألعاب فيليب كوتينيو مقابل 20 مليون يورو (20.74 مليون دولار).

قال برشلونة إنه وضع شرط جزائي ينص على أنه سيحصل على 50 في المائة من صفقة البيع المستقبلية للاعب. سجل كوتينيو أربعة أهداف وصنع ثلاثة منذ انضمامه إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة في يناير.

وانضم كوتينيو إلى أستون فيلا مع قائد ليفربول السابق ستيفن جيرارد ، الذي لعب هذا الثنائي معًا في أنفيلد بين عامي 2013 و 2015. جيرارد حاليًا يدرب أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جيرارد في بيان نشره أستون فيلا “النادي أبرم صفقة رائعة.” كوتينيو لاعب يتمتع بأعلى درجات الاحتراف وقد ترك بصمة واضحة في النادي منذ انضمامه في يناير.

“بالطريقة التي يتصرف بها داخل وخارج الملعب ، كوتينيو هو أيضًا مثال للاعبين الشباب الذين سيستفيدون بلا شك من خبرته”.

انضم الدولي البرازيلي كوتينيو إلى برشلونة في يناير 2018 مقابل حوالي 142 مليون جنيه إسترليني (173.07 مليون دولار) ، لكنه فشل في الحصول على مكان دائم في التشكيلة الأساسية في كامب نو وقضى موسم 2019-20 على سبيل الإعارة إلى بايرن ميونيخ.

ويحتل أستون فيلا المركز 12 في الدوري ويستضيف كريستال بالاس يوم الأحد.

 

قراءة الموضوع أستون فيلا يضم كوتينيو نهائيا من برشلونة مقابل 20 مليون يورو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.