اخبار منوعة

أسترالية عمرها 100 عام تمارس الرياضة 3 مرات فى الأسبوع.. فيديو وصور

إدنا شيبرد ، جدة أسترالية تبلغ من العمر 100 عام وعشاق اللياقة البدنية ، تحرص دائمًا على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ثلاث مرات في الأسبوع ، مما يثبت أن العمر مجرد رقم ، وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية. كانت الجدة الكبرى عضوا في. مركز برودميدوز المائية والترفيهية لقد كانت في شمال ملبورن منذ 40 عامًا ، وعلى الرغم من عمرها ، يمكنها أداء تمارين الضغط الكاملة ، والجلوس ، والقرفصاء ، والتمارين بأوزان 5 كجم في كل يد..

قالت إدنا: “أنا أستمتع بالتمارين الرياضية ، فهي تجعلني أشعر بالراحة ومن المهم الحفاظ على حركة الجسم”. في الثمانينيات ، عندما تقاعد زوجها الراحل ماكس في سن الستين ، لم تكن تريده أن يجلس في المنزل ولا يفعل شيئًا ، لذلك اشتركت في دروس في مركز الترفيه..

خلال هذا الوقت ، تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية كل يوم اثنين وجمعة من أجل التاي تشي والتمارين الرياضية وفصول الوزن – وفي أيام الأربعاء تمشي مع النادي ، وتشارك أحيانًا في ما يصل إلى خمس فصول في الأسبوع.

“من سن الثالثة حتى سن المراهقة ، أحببت الرقص وممارسة الجمباز ، وعندما كانت شابة شاركت في رقص الصالة ، وفي سن الحادية عشر ، فزت بجائزة أفضل طفل في التربية البدنية في “فيكتوريا” ، قالت الجدة. في السنوات السابقة ، شاركت Edna في ثمانية فصول في الأسبوع ، بما في ذلك دروس السباحة وزومبا. اثناء اغلاق فيروس كورونا عند اغلاق الصالات الرياضية حرصت السيدة العجوز على ممارسة الرياضة داخل منزلها باستخدام الدمبل.

 

قراءة الموضوع أسترالية عمرها 100 عام تمارس الرياضة 3 مرات فى الأسبوع.. فيديو وصور كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.