اخبار منوعة

أسترالية ترث 12مليون دولار ولا تستطيع الحصول عليهم بسبب وصية والدها الغريبة

أُطلق على امرأة من أستراليا لقب “المليونير المكسور” ، لأنها لا تستطيع أن ترث ثروة قدرها 12 مليون دولار بسبب أمنية والدها الأخيرة. حقق رغبة والدها قبل الموت ، حيث كانت أمنية والدها أن تحصل ابنته على عمل دائم. كلير قد يكون الأمر غريبًا ، لكن كلير طعنت في وصية والدها في المحكمة بعد أن مُنعت الأموال منها لأنها لم تفِ بإرادة والدها. تعيش ابنتها البالغة من العمر عامًا واحدًا في الضواحي الغربية لسيدني ، وفقًا لصحيفة ديلي ميل. بينما قال جيمي ، ابن عم كلير ، “أحد العناصر كان الحصول على وظيفة. العنصر الثاني كان المساهمة بشيء في المجتمع ،” ردت كلير وقالت ، هذين العنصرين مستحيلان بالنسبة لها في وضعها الحالي ، ولا يمكنها الحصول على وظيفتها لأنها تعاني من اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة (ADHD).ADHD) والتوحد عالي الأداء. واختتمت كلير قائلة: “أتفهم سبب رغبة هؤلاء الأشخاص في أن أكون عضوًا نشطًا في المجتمع ، ومع ذلك ، عليك أن تنظر إلى تشخيصي وحالتي وأن تدرك أن ذلك لن يحدث ، ولن أتعلم كيفية القيادة لأنني مصاب باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه . ”

 

قراءة الموضوع أسترالية ترث 12مليون دولار ولا تستطيع الحصول عليهم بسبب وصية والدها الغريبة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.