اخبار عربية وعالمية

أستراليا: لا نفكر فى فرض حظر على السائحين الروس

أستراليا: لا نفكر فى فرض حظر على السائحين الروس

استبعد وزير الدفاع الأسترالي ريتشارد مارليس ، الأحد ، منع بلاده للسياح الروس من الدخول ، في إطار العقوبات المفروضة على موسكو..

وبحسب موقع العين الإخباري ، منذ بداية الأزمة الأوكرانية في فبراير الماضي ، فرضت أستراليا عقوبات على مئات الأفراد والكيانات الروسية ، بما في ذلك معظم القطاع المصرفي الروسي وجميع المنظمات المسؤولة عن الديون السيادية للبلاد..

كما زودت أستراليا أوكرانيا بالمعدات الدفاعية والإمدادات الإنسانية بينما تحظر تصدير خامات الألومينا والألمنيوم ، بما في ذلك البوكسيت ، إلى روسيا..

وردا على سؤال حول ما إذا كانت أستراليا ستحظر أيضا السياح الروس ، قال مارليس لتلفزيون إيه بي سي إن العقوبات تستهدف الحكومة الروسية “وليس الشعب الروسي نفسه” ، مضيفا: “هذا ليس شيئًا نفكر فيه الآن”.“.

 

قراءة الموضوع أستراليا: لا نفكر فى فرض حظر على السائحين الروس كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.