أستراليا تقضي أحر صيف مسجل في التاريخ

أستراليا تقضي أحر صيف مسجل في التاريخ
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أستراليا تقضي أحر صيف مسجل في التاريخ

عاشت أستراليا خلال صيف 2018-2019 أحر فصل صيف بتاريخها.

وقالت صحيفة الغارديان، في خبر أوردته، إن درجات الحرارة في ديسمبر/ كانون الأول 2018، بالإضافة إلى يناير/ كانون الثاني وفبراير/شباط 2019، سجلت على أنها أعلى درجات حرارة تسجل في فصل الصيف بالبلاد.

وقالت وكالة الأرصاد الجوية الأسترالية، في بيان، إن متوسط درجات الحرارة في موسم صيف 2018-2019 تجاوز 29.5 مئوية، لتكون أعلى درجة تسجل بالبلاد.

ورغم عدم الإعلان رسميا عن متوسط درجات الحرارة التي سجلت بالبلاد خلال الصيف الحالي، لكنه يتوقع أن تتجاوز بدرجتين على الأقل، متوسط درجة الحرارة التي سجلت بالبلاد ما بين 1961-1990.

وأعلى متوسط لدرجة الحرارة الموسمية التي سجلت بأستراليا في صيف 2012-2013، كانت عند 28.7 درجات مئوية.

وفي يناير/ كانون الثاني الماضي، تخطى متوسط درجة الحرارة بأستراليا الـ30 درجة مئوية، حيث كانت أعلى درجة حرارة تسجل بالبلاد منذ بدء عملية قياس الدرجات فيها عام 1910.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أستراليا تقضي أحر صيف مسجل في التاريخ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

رئيس الحكومة العراقية: قواتنا أصبحت أكثر قوة وقدرة من ذى قبل

رئيس الحكومة العراقية: قواتنا أصبحت أكثر قوة وقدرة من ذى قبل زوار موقعنا الكرام نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن