اخبار منوعة

أسترالى يقوم بـ3182 تمرين ضغط فى ساعة واحدة ويقاتل لدخول جينيس "فيديو وصور"

أجرى رياضي من أستراليا 3،182 تمرين ضغط في ساعة واحدة ، محطمًا الرقم القياسي الرسمي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية ، حيث أعلنت المؤسسة أن دانيال سكالي أجرى تمارين ضغط أكثر من حامل الرقم القياسي السابق ليحقق الرقم القياسي العالمي لمعظم تمارين الضغط- يو بي إس في ساعة. وحطم دانيال الرقم القياسي الذي سجله جاريد يونغ ، الذي حقق 3054 تمرين ضغط في ساعة واحدة في السنة. خلف قصة دانيال التي حطمت الأرقام القياسية ، يعاني الأسترالي من آلام لا يمكن علاجها حتى الآن ، حيث يعاني من متلازمة الألم الإقليمية المعقدة ، وهي حالة مزمنة يعاني منها منذ أن كسر ذراعه في سن 12 ، وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية. يوضح دانيال: “يرسل المخ رسائل خاطئة إلى ذراعي ، وهي المنطقة المصابة ، لذا فإن أي شيء مثل اللمس الناعم أو الحركات أو الرياح أو الماء سوف يسبب لي الألم”. الخروج بسبب الانزعاج الذي لا يمكن تصوره المرتبط بأزمته الصحية. قال دانيال إنه كان يضطر أحيانًا إلى دخول المستشفى لعدة أشهر متتالية لإجراء مخدر موضعي على ذراعه اليسرى لتخفيف الألم ، لكنه وجد طريقة للتغلب على بعض هذا الألم في خطواته من خلال ممارسة الرياضة البدنية واللياقة البدنية. وكان الاسترالي دانيال سكالي قد سجل رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية ، بعد أن أمضى أطول فترة زمنية في وضع “اللوح الخشبي” للذكور ، بزمن قياسي بلغ 9 ساعات و 30 دقيقة وثانية واحدة.

 

قراءة الموضوع أسترالى يقوم بـ3182 تمرين ضغط فى ساعة واحدة ويقاتل لدخول جينيس "فيديو وصور" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.