اخبار عربية وعالمية

أسترازينيكا: “فاكسزيفيريا” أدى لزيادة الاستجابة المناعية لمتحورات جديدة عند استخدامه كجرعة معززة

لندن-(د ب أ):

تقول شركة “أسترازينيكا” إن نتائج التحليل الأولي لتجربة جارية للسلامة والمناعة، أظهرت أن لقاحها المضاد لمرض “كوفيد -19” والذي يحمل اسم “فاكسزيفيريا”، أدى إلى زيادة الاستجابة المناعية تجاه متحورات “بيتا” و”دلتا” و”ألفا” و”جاما”، عندما يتم إعطائه كجرعة ثالثة معززة.

وأفادت وكالة “بلومبرج” للانباء اليوم الخميس، بأن تحليلا منفصلا لعينات من التجربة، أظهر استجابة متزايدة للأجسام المضادة لمتحور “أوميكرون”، بحسب ما تقوله “أسترازينيكا” في بيان لها.

وقد لوحظت النتائج بين الأفراد الذين حصلوا من قبل على لقاح “فاكسزيفيريا” أو لقاح الحمض النووي الريبوزي المرسال (ام ار ان ايه).

 

قراءة الموضوع أسترازينيكا: “فاكسزيفيريا” أدى لزيادة الاستجابة المناعية لمتحورات جديدة عند استخدامه كجرعة معززة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.