اخبار شعبنا المسيحي

قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني‏ يزور معالي رئيس وزراء ولاية كيرالا في الهند

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني‏ يزور معالي رئيس وزراء ولاية كيرالا في الهند  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس

 

بعد ظهر يوم السبت ١٠ شباط ٢٠٢٤، زار قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني معالي رئيس وزراء ولاية كيرالا بيناراي فيجايان، في مقرّه.

‎رافق قداستَه أصحاب النيافة المطارنة: مار غريغوريوس جوزيف المطران الوكيل لكنيستنا في الهند ومطران كوجين في كيرالا، ومار ثاوفيلوس قرياقس، مطران الإكليريكية اللاهوتية في كيرالا ومطران الكنائس الملنكارية في أوروبا، ومار خريستوفوروس مرقس أبراهام، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، ومار أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي.

خلال الزيارة، رحّب معاليه بقداسته والوفد المرافق في كيرالا وثمّن رعايته الأبوية لأبناء الكنيسة في الهند والدور الكبير الذي يقوم به قداسته في إعلاء شأن الكنيسة هناك.

بدوره، شكر قداسته معاليه على دوره الريادي في قيادة الحكومة في ظلّ الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد، مثمّناً دعمه للكنيسة.

 

قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني‏ يزور معالي رئيس وزراء ولاية كيرالا في الهند

ملاحظة: هذا الخبر قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني‏ يزور معالي رئيس وزراء ولاية كيرالا في الهند نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني‏ يزور معالي رئيس وزراء ولاية كيرالا في الهند

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني‏ يزور معالي رئيس وزراء ولاية كيرالا في الهند . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!