اخبار الرياضة

لويس سواريز: نونيز واحد من افضل مهاجمي العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لويس سواريز: نونيز واحد من افضل مهاجمي العالم  . والان الى التفاصيل.

أعرب نجم إنتر ميامي وبرشلونة وليفربول الحالي، الأوروغوياني السابق لويس سواريز، عن سعادته الكبيرة بتطور مواطنه مهاجم الريدز الحالي داروين نوينز، ومساهمته في الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لفريق المدرب يورغن كلوب. هذا الموسم وحتى الآن.
وعلق سواريز: “أنا بالتأكيد سعيد من أجل ليفربول، وأتمنى أن يفوزوا بالدوري، وأنا سعيد من أجل داروين. لقد تطور كثيرًا وآمل أن يستمر على هذا المنوال. أعتقد أنه أحد أفضل المهاجمين في العالم، وسيكون له أهمية كبيرة مع منتخبنا الوطني في السنوات المقبلة».
وخاض نونيز 25 مباراة مع الريدز في الدوري الإنجليزي، سجل 10 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.

  

لويس سواريز: نونيز واحد من افضل مهاجمي العالم

ملاحظة: هذا الخبر لويس سواريز: نونيز واحد من افضل مهاجمي العالم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : لويس سواريز: نونيز واحد من افضل مهاجمي العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لويس سواريز: نونيز واحد من افضل مهاجمي العالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!