أسباب تجعل رجال الإطفاء أكثر عرضة للتعب النفسى والجسدى بمرور الوقت

أسباب تجعل رجال الإطفاء أكثر عرضة للتعب النفسى والجسدى بمرور الوقت
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر أسباب تجعل رجال الإطفاء أكثر عرضة للتعب النفسى والجسدى بمرور الوقت

توصلت دراسة جديدة إلى أن التعب النفسي والجسدي يمكن أن يلعب دورا رئيسيا في الحوادث والوفيات بين رجال الإطفاء.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يقول الباحثون إنهم باستخدام جهاز تعقب اللياقة البدنية، وجدوا أن رجال الإطفاء يفقدون كتلة العضلات ، ويستغرقون وقتًا أطول للتعافي فى موسم الحرائق.

وأصبح إطفاء الحرائق في الأراضي البرية أكثر صعوبة في السنوات الأخيرة بسبب تزايد حدة الموسم ومدته ، حيث إنه يستمر لمدة 30 يومًا أكثر مما كان عليه قبل ثلاثة عقود.

وقال فريق الباحثون من جامعة أيداهو ، إنه يجب تحويل الهدف من مجرد حماية رجال الإطفاء من الحريق نفسه ، ولكن أيضًا حماية صحتهم الجسدية والعقلية على مدى فترات طويلة من الزمن.

وقال المؤلف الرئيسي "راندي بروكس" ، الأستاذ في قسم الغابات، إنه شعر بدافع لبدء التحقيق بعد أن مات ثلاثة من رجال الإطفاء أثناء العمل على إطفاء حريق في تويسب ، واشنطن في عام 2015.

ووفقًا لإدارة مكافحة الحرائق في الولايات المتحدة ، فقد تم الإبلاغ عن 65 حالة وفاة في عام 2018 ، على الرغم من أن أسباب وفاة البعض ينتظر تحديدها.

وبالنسبة لعام 2016 – وهو أحدث عام تتوافر فيه بيانات عن سبب الوفاة، حيث أنه من 93 حالة وفاة رجل إطفاء، توفي أكثر من 47% بسبب الإجهاد والتعب.

 

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر أسباب تجعل رجال الإطفاء أكثر عرضة للتعب النفسى والجسدى بمرور الوقت نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

دورة علمية حول علاج العقم و اطفال الانابيب

صحة الكرخ : دورة تدريبية بعنوان (المستجدات في برنامج اطفال الانابيب) في مركز ام البنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.