اخبار الرياضة

أسباب انهيار ملف تجديد عثمان ديمبيلي مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية أسباب انهيار المفاوضات بين برشلونة والفرنسي عثمان ديمبيلي بخصوص تجديد عقده المنتهي فى يونيو 2022. وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن مفاوضات التجديد بين برشلونة وعثمان ديمبيلي وصلت إلى طريق مسدود خلال الأيام الماضية، وهو ما يقرب اللاعب من الرحيل عن “كامب نو”.

وأضافت الصحيفة، أن هناك سببين وراء تعقد مفاوضات التجديد بين برشلونة وديمبيلي، وطلب زيادة كبيرة في راتبه السنوى، السبب الأول يتمثل فى تعاقد برشلونة مع فيران توريس من مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث رأي ديمبيلي وصول فيران توريس للنادى مجرد تهديد واضح له، كما يري ديمبيلي أن تعاقد النادى مع فيران توريس ليكون بديلا له فى الفريق الكتالوني.

أما السبب الثاني فهو طلب إدرة برشلونة من ديمبيلي تخفيض راتبه السنوي لتجديد عقده، عندما جلس مع اللاعب ووكيل أعماله، من أجل مواجهة الأزمة الاقتصادية للنادي، في الوقت الذي تعاقد فيه البارسا مع فيران توريس وإنفاق 55 مليون يورو فى الصفقة، بجانب الراتب السنوى للوافد الجديد لتصل قيمة الصفقة النهائية لـ82.5 مليون يورو.

وبعد خطوة تعاقد برشلونة مع فيران توريس، طلب وكيل الفرنسي عثمان ديمبيلي الحصول على راتب سنوي للاعب بقيمة 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 15 مليون عمولة، وهو ما يعتبر رقما ضخما لبرشلونة حاليا بسبب الأزمة الاقتصادية.

 

قراءة الموضوع أسباب انهيار ملف تجديد عثمان ديمبيلي مع برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.