اخبار طب وصحة

أسباب "أنفلونزا المعدة" وطرق الوقاية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أسباب "أنفلونزا المعدة" وطرق الوقاية  . والان الى التفاصيل.

عادة ما تحدث أنفلونزا المعدة (المعروفة أيضًا باسم التهاب المعدة والأمعاء) بسبب أي عدد من الفيروسات المختلفة التي يمكنها مهاجمة جهازك الهضمي ، وليس فيروس الأنفلونزا الذي يصيبك بالأنفلونزا الموسمية. في كثير من الأحيان ، يمكن أن يكون سببها البكتيريا ، عادة من المياه الملوثة أو الأطعمة التي لم يتم تحضيرها بشكل كافٍ أو في بيئة غير صحية ، وفقًا لما نشره الموقع هيلث لاين

إذا كنت تعلم أن أنفلونزا المعدة شائعة ، فاتخذ احتياطات إضافية ، وتجنب الاتصال الوثيق مع الأشخاص المصابين إذا أمكن ذلك ، واغسل يديك كثيرًا. تتضمن بعض الطرق الأساسية لتجنب الإصابة بأنفلونزا المعدة غسل اليدين بانتظام والحصول على قسط وافر من الراحة. فيما يلي طرق إضافية للوقاية:

استخدم غسالة الأطباق بدلاً من غسل الأطباق يدويًا عندما يكون ذلك ممكنًا.

استخدم الماء والصابون بدلًا من معقم اليدين.

اعزل فردًا مريضًا من الأسرة ، وحاول قصره على حمام واحد ، واطلب من باقي أفراد الأسرة استخدام حمام آخر.

امسح مقابض عربة التسوق.

نظف أسطح وأسطح العمل برذاذ مطهر. هل انفلونزا المعدة معدية؟ عادة ما يتسبب الفيروس في أنفلونزا المعدة ، وتظهر الأعراض بعد يوم إلى ثلاثة أيام من التعرض ، لذلك أنت معدي قبل أن تبدأ في إظهار الأعراض..

وحتى بعد التعافي من الأعراض ، يمكنك البقاء معديًا لمدة تصل إلى أسبوعين. يمكن أن يظل الأطفال معديين لفترة أطول بعد ذلك. لتقليل خطر نقله للآخرين ، لا تذهب للعمل أو المدرسة مع الأعراض. إذا كنت تعاني من الحمى ، فانتظر حتى تختفي لمدة 24 ساعة قبل العودة إلى روتينك..

كيفية الشفاء في حين أن أنفلونزا المعدة ليست بالتأكيد تجربة ممتعة ، إلا أن معظم الناس يتعافون تمامًا دون أي مضاعفات. قد يكون الحفاظ على رطوبة الجسم طوال فترة المرض التحدي الأكبر ، وليس هناك الكثير الذي يمكنك فعله لعلاج أنفلونزا المعدة باستثناء الانتظار واستخدام العلاجات..

 

أسباب "أنفلونزا المعدة" وطرق الوقاية

ملاحظة: هذا الخبر أسباب "أنفلونزا المعدة" وطرق الوقاية نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : أسباب "أنفلونزا المعدة" وطرق الوقاية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أسباب "أنفلونزا المعدة" وطرق الوقاية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.