اخبار عربية وعالمية

أساقفة إيطاليا يوصون بالالتزام بخفض فواتير الطاقة وعدم الاستسلام للغضب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أساقفة إيطاليا يوصون بالالتزام بخفض فواتير الطاقة وعدم الاستسلام للغضب  . والان الى التفاصيل.

أعرب الأساقفة الإيطاليون عن قلقهم إزاء ارتفاع الفواتير والأزمات المختلفة الجارية ، لكنهم رددوا دعوة للالتزام بفواتير الطاقة هذه وعدم الاستسلام للغضب. قال الأساقفة الإيطاليون في رسالة من الجمعية الدائمة لمؤتمر الأساقفة الإيطاليين في جلسة الخريف في ماتيرا إنه من الضروري الالتزام بتوفير الطاقة دون الاستسلام للغضب ، لأن الأمر يعتمد علينا: دعونا نلزم أنفسنا. والرجال في إيطاليا ، ونحن نمر بمرحلة حساسة ومعقدة بشكل خاص في تاريخنا: كلماتنا ليست مجرد تشجيع للمضي قدمًا على الرغم من كل شيء ، ولكنها دعوة للتجرؤ بالأمل “، وفقًا للوكالة الإيطالية” آكي “. والزيادة العامة في التكاليف والفواتير الباهظة ، كلها عوامل محزنة للغاية ومقلقة “. شدد الأساقفة على أنه “لا يمكننا أبدًا التعود على رؤية الحياة تُداس عليها ، لأن دعوتنا مدفوعة أولاً وقبل كل شيء بإيماننا ويقيننا بأن إنجيل المسيح يظل بشرى سارة للجميع. نحن نهتم بمستقبل كل شخص ، ونعمل جميعًا معًا حتى لا نستسلم للتشاؤم والغضب “. واختتمت الرسالة بالسؤال: هل نريد أن نكون متفرجين أم أبطال المستقبل؟ إيطاليا بحاجة إلى التزام الجميع ومسؤوليتهم ومشاركتهم. إنها تبحث عن إجابات للعديد من المشاكل اليومية “.

 

أساقفة إيطاليا يوصون بالالتزام بخفض فواتير الطاقة وعدم الاستسلام للغضب

ملاحظة: هذا الخبر أساقفة إيطاليا يوصون بالالتزام بخفض فواتير الطاقة وعدم الاستسلام للغضب نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : أساقفة إيطاليا يوصون بالالتزام بخفض فواتير الطاقة وعدم الاستسلام للغضب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أساقفة إيطاليا يوصون بالالتزام بخفض فواتير الطاقة وعدم الاستسلام للغضب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.