اخبار منوعة

أزياء محتشمة مناسبة للمحجبات من عروض دور الأزياء العالمية لخريف وشتاء 2022

مع دخول كل موسم، تبدأ دور الأزياء العالمية في طرح مجموعتها الجديدة التي تميزه، ومع دخول فصل الشتاء طرحت من بيوت الأزياء الشهيرة مجموعتها الأنيقة، التي سيطرت على أغلب تصميماتها صفة “الحشمة”، حيث الملابس الطويلة والواسعة “الأوفر سايز” التي تناسب بشكل ملحوظ أزياء المحجبات، وإليك أبرز التصميمات التي قدمتها بعض دور الأزياء العالمية المحتشمة لموضة شتاء 2022.

أزياء محتشمة بتصميمات مبتكرة

وفقًا لموقع مجلة “vogue” العالمية، فإن إطلالة دار الأزياء العالمية دولتشي آند جابانا في يناير 2016 لمجموعتها للمحجبات التي تكونت من عباءات وأزياء للمحجبات، سار بعض القائمين على الموضة والأزياء مؤخرًا على نفس النهج، حيث ظهرت العارضات على الـ catwalk وهن يرتدين ملابس محتشمة بشكل ملحوظ، كما ظهرت العديد من أغطية الرأس بتصميمات مختلفة، حيث وضع كل مصمم لمسته الخاصة على الأزياء لتشمل كافة تصنيفات المرأة في العالم.

يذكر أن العديد من دور الأزياء الشهيرة والعالمية قد قدمت تلك التصميمات، أبرزها، دار الأزياء الفرنسية كريستيان ديور Christian Dior، وكذلك شانيل CHANEL، وبيت الأزياء البريطاني الشهير بيربري Burberry ، والإيطالية بوتيجا فينيتا Bottega Veneta، والأمريكية كارولينا هيريرا Carolina Herrera، وأخيرًا الإيطالية البيرتا فيريتي Alberta Ferretti، ورغم اشتراكهم جميعًا في تقديم أزياء محتشمة تناسب المرأة المحجبة، إلا أن كل منهم اختارت تصميمًا مختلفًا ميزها عن غيرها من دور الأزياء.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع أزياء محتشمة مناسبة للمحجبات من عروض دور الأزياء العالمية لخريف وشتاء 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.