اخبار منوعة

أزياء تنكرية ومراكب..مئات الزوارق تشارك فى مهرجان موسكو للتجديف..فيديو وصور

أقبل المئات من سكان العاصمة الروسية موسكو، على المشاركة في مهرجان موسكو للتجديف، حيث حول المئات من عشاق رياضة التجديف، مياه قناة تجديف فى موسكو إلى مسرح لحفلة تنكرية أتاحت للمشاركين فرصة عرض أزيائهم المختلفة، وكذلك المشاركة في سباق ودي، وسط مشاركة كبيرة من المواطنين المحبين لمهرجان التجديف.

مئات الزوارق في مهرجان #موسكو للتجديف#شاهد_سكاي pic.twitter.com/UT1EBUjrIM
— سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia) September 13, 2021

وأصبحت رياضة التجديف أكثر شيوعا في وسط روسيا وتلقى قبولا كبيرا لدى المواطنين خلال السنوات الأخيرة على الرغم من عدم وجود بحار قريبة من مناطق المهرجان، ولكن يبحر جميع المشاركين في المهرجان في العديد من البحيرات والأنهار وبرك المياه في المدن.

 

ونشرت شبكة “سكاى نيوز” الإخبارية، لقطات توثق إقبال السكان على المشاركة في مهرجان موسكو للتجديف، وظهر المشاركون وهم يرتدون ملابس تنكرية طريفة، ويتبادلون الرقصات والترحاب على القوارب وسط المياه، فيما يتابعهم السكان على ضفاف الأنهار، لمتابعة تزيين الزوارق.

 

وفى هذا السياق، تعد نيوزيلاندا من أهم دول العالم اهتماما بالرياضات المائية نظرا لامتلاكها 180.000 كيلومتر من الأنهار، حيث تتمتع بالمغامرات المائية، وركوب الأمواج، والتجديف، والغوص، والغطس، والإبحار، وحتى السباحة مع الدلافين .

ويعتبر نهر تونجاريرو في نيوزيلندا واحدة من أفضل 10 مواقع للغوص في العالم، حيث تنحدر المنحدرات تحت الماء في الجزيرة بشكل حاد عبر المياه الكريستالية لتشكل متاهة من القناطر والكهوف والأنفاق المزينة بالإسفنج ومجموعة من النباتات الحية تحت الماء، يمكن رصد الأشعة، ومجموعة متنوعة من الأسماك الملونة غير الموجودة في أي مكان آخر في نيوزيلندا، وذلك بفضل التيار شبه الاستوائي من بحر المرجان.

 

قراءة الموضوع أزياء تنكرية ومراكب..مئات الزوارق تشارك فى مهرجان موسكو للتجديف..فيديو وصور كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.