اخبار منوعة

أزياء الملكة إليزابيث الأكثر شهرة.. "فستان زفافها تضمن 10 آلاف لؤلؤة"

الملكة إليزابيث الثانية ، ملكة حاكمة لمدة 70 عامًا ، هي أول ملكة في تاريخ إنجلترا تحتفل باليوبيل البلاتيني. بحسب موقع “العروس”.

1946

عندما كانت الأميرة إليزابيث الثانية صغيرة ، كانت أنيقة للغاية وترتدي فساتين بسيطة لكنها أنيقة ، بأقمشة فاخرة ، ارتدتها مع أختها الأميرة مارجريت.

20 نوفمبر 1947

ارتدت ثوبًا في حفل زفافها على الأمير فيليب في 20 نوفمبر 1947 ، وكان الثوب تحفة فنية ، مع 10000 لؤلؤة ، والكثير من الكريستالات ، والحرير العاجي ، وكانت ترتدي تاج الملكة ماري فرينج الذي يخص جدتها.

يناير 1951

ظهرت الملكة إليزابيث الثانية في جزيرة مالطا في ثوب أرجواني شاحب ، مع الفراء الأكثر روعة.

12 أكتوبر 1951

ظهرت الأميرة آنذاك أثناء زيارتها إلى أوتاوا ، كندا في عام 1951 مرتدية فستانًا ورديًا أنيقًا ، يتميز بنقوش من الدانتيل الزهري ، مع تاج نظام حيدر أباد وقلادة جريفيل من الياقوت والألماس.

1 يناير 1953 ، يوم التتويج

في يوم تتويجها ، ارتدت الملكة إليزابيث الثانية فستانًا استغرق حوالي عام لإكماله. كان الثوب مصنوعًا من الحرير وكان ثمينًا للغاية وكان يحمل شعارات زهرية لكل من المملكة المتحدة والولايات الأخرى ، داخل كومنولث الأمم مثل وردة تيودور الإنجليزية.

1957

ارتدت الملكة إليزابيث الثانية فستانًا أخضر عند زيارة السيدة الأولى لفرنسا ، جيرمين كوتي ، وتميز هذا الفستان بتنورة كاملة كبيرة وخرزات دقيقة على منطقة الصدر. يونيو 1961

كانت الملكة إليزابيث الثانية أنيقة في فستانها الأزرق مع جاكي كينيدي ، التي كانت مع زوجها جون إف كينيدي في زيارة لإنجلترا.

زهرة البرتقال 9 مارس 1983

ارتدت الملكة إليزابيث الثانية فستانًا مطرزًا من الخشخاش البرتقالي فوق الجزء العلوي وتنورة بيضاء ، وبدا مذهلًا ، بدون التاج أو القبعة التي ترافقه دائمًا.

 

قراءة الموضوع أزياء الملكة إليزابيث الأكثر شهرة.. "فستان زفافها تضمن 10 آلاف لؤلؤة" كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.