اخبار عربية وعالمية

أزمة "وثائق مارالاجو" مستمرة.. ترامب: الرؤساء يمكنهم رفع السرية بـ"التفكير عن بعد"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أزمة "وثائق مارالاجو" مستمرة.. ترامب: الرؤساء يمكنهم رفع السرية بـ"التفكير عن بعد"  . والان الى التفاصيل.

أكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في مقابلة جديدة أن الرؤساء ليسوا مضطرين للخضوع لعملية رسمية لرفع السرية عن الوثائق ويمكنهم القيام بذلك “حتى من خلال التفكير في الأمر”. جاءت تعليقات ترامب حيث جادل مرارًا وتكرارًا بأنه رفع السرية عن الوثائق التي أخذها معه إلى منزله في فلوريدا بعد مغادرته البيت الأبيض في عام 2021 وسط تحقيق وزارة العدل في تعامله مع المواد السرية. قال ترامب خلال مقابلة مع فوكس نيوز. وأضاف: “يمكن أن تكون هناك عملية ، لكن لا يجب أن تكون كذلك. أنت الرئيس. أنت تتخذ هذا القرار. لذلك عندما ترسله ، يتم رفع السرية عنه. كل شيء يتم رفع السرية عنه.” وفقًا للتقرير ، على الرغم من أن الرؤساء يتمتعون بسلطة واسعة لرفع السرية عن السجلات ، فإن القيام بذلك يطلق سلسلة من الأحداث التي يجب أن تتخذ فيها وكالات الاستخبارات التي تدير مثل هذه السجلات خطوات إضافية. أصر ترامب وبعض حلفائه على أن يرفع الرئيس السابق السرية عن جميع الوثائق التي أخذها معه عند مغادرته البيت الأبيض ، بعد أن فتش مكتب التحقيقات الفيدرالي منزله الشهر الماضي وعثر على عشرات الوثائق السرية هناك. أشار محامو ترامب في ملف الأسبوع الماضي مرارًا وتكرارًا إلى أن لديه سلطة رفع السرية عن السجلات ، لكنهم امتنعوا عن القول إنه فعل ذلك ، على الرغم من اعتذار الرئيس السابق لمدة شهر. لكن لم يتم التأكد بشكل كامل من أن ترامب رفع السرية عن الوثائق.

 

أزمة "وثائق مارالاجو" مستمرة.. ترامب: الرؤساء يمكنهم رفع السرية بـ"التفكير عن بعد"

ملاحظة: هذا الخبر أزمة "وثائق مارالاجو" مستمرة.. ترامب: الرؤساء يمكنهم رفع السرية بـ"التفكير عن بعد" نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : أزمة "وثائق مارالاجو" مستمرة.. ترامب: الرؤساء يمكنهم رفع السرية بـ"التفكير عن بعد"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أزمة "وثائق مارالاجو" مستمرة.. ترامب: الرؤساء يمكنهم رفع السرية بـ"التفكير عن بعد" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.