اخبار منوعة

أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لـ «خناقة» زوجته مع «الموسيقيين» بعد اتهامات الخطف والتعذيب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لـ «خناقة» زوجته مع «الموسيقيين» بعد اتهامات الخطف والتعذيب
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-02-27 09:57:07 . والان الى التفاصيل.

اتهمت الفنانة نادية مصطفى، زوجة الموسيقار حلمي بكر، بمنع زياراته ونقله إلى الشرقية، بدلا من الذهاب إلى المستشفى وتلقي العلاج المناسب لحالته الصحية.

أزمة حلمي بكر

كشفت نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، تفاصيل أزمة الموسيقار حلمي بكر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة ON.

وقالت نادية مصطفى: “خلال الفترة الأولى من مرض حلمي بكر وأثناء وجوده في المستشفى كنت أزوره حتى خرج على رجله دون مشاكل، وذهب إلى منزله في حدائق الأهرام لأنه منفصل عن زوجته، وبعدها علمت أنه عاد إلى منزله بالمهندسين وأصيب بوعكة صحية جديدة، وكنت أزوره بحضور زوجته كل يوم تقريبا».

وأضافت: “نقلت الصورة إلى مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية ومجلس إدارة النقابة، واتفق الجميع على أننا تحت أمر حلمي بكر، لكن عندما عرضت عليه نقله إلى المستشفى، وافق على ذلك”. رفض وقال إنني إذا غادرت المنزل، فلن أتمكن من استقباله مرة أخرى”.

وتابعت: “احتراما لرغبة حلمي بكر طلبت طبيبا لزيارة منزله، لكني كنت أرى حالته تتدهور كل يوم عن اليوم السابق، وفي آخر أيام زيارتي له كان يقول أشياء غريبة”. ولم يكن مركزا، واتخذت النقابة قرارا بنقله إلى المستشفى الذي يريده، ووافق على نقله إلى مستشفى”. القوات المسلحة”.

حلمي عذراء

زوجة حلمي بكر تمنعه ​​من الزيارة

وتابعت عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية أنها تواصلت مع زوجة الموسيقار حلمي بكر التي أكدت لي أنه يتلقى العلاج على نفقة الدولة، ولكن فوجئت بنقله إلى كفر صقر لوالدتها ولم يتم نقله. إلى المستشفى.

حلمي عذراء

وتابعت: “وكانت لا ترد على المكالمات أو الرسائل الصوتية. تواصلت مع أشخاص يعرفونه، وتعرفت على شخص مقرب جدًا من والدتها في البلد وأشخاص لديهم صعوبة مع حلمي بكر، وأرسلوا لي رسائل صوتية حول تعرضه لمعاملة مهينة”.

زوجة حلمي بكر ترد على اتهامات نادية مصطفى

خرجت سماح عبد الرحمن القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، للرد على الاتهامات التي وجهتها لها نادية مصطفى، بشأن منعه من الزيارة.

حلمي بكر وزوجته

وقالت زوجة حلمي بكر، في مداخلة لها ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON: “بنجيب على الأرقام المعروفة المسجلة على تليفونه أما باقي الأرقام المجهولة لا أعرف كيف”. للإجابة. هناك صحفيون كثر يتصلون ولدي ابنتي في المدرسة ولدي حالته”. مشغولة به.”

وتابعت: “نادية مصطفى كانت تزوره، وقالها بنفسه: “مش هروح مستشفيات”. وعن إمكانية زيارة وفد من النقابة له قالت: “مسموح لأي شخص بزيارة الأستاذ”. ولا يحرم على أحد.” وجاءت أخواته إلى أخيهن وطلبن أن يأخذنه معهن، لكنه رفض. وبينما هو متعب، بقي له ثلاثة أشهر ولم يبق أحد. جاء لزيارته وكان متعبا نفسيا، وقال إن الناس يحتاجونني عندما كنت على الشاشة، وعندما كنت متعبا لم يتذكرني أحد”.

اقرأ أيضًا: تأجيل محاكمة مدير أعمال حلمي بكر بتهمة الاستيلاء على 2 مليون جنيه

حلمي بكر على كرسي متحرك في حفل روائع محمد الموجي بالرياض (صور)

نداء عاجل من سليم سحاب: أنقذوا حلمي بكر “فيديو”

 

أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لـ «خناقة» زوجته مع «الموسيقيين» بعد اتهامات الخطف والتعذيب

ملاحظة: هذا الخبر
أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لـ «خناقة» زوجته مع «الموسيقيين» بعد اتهامات الخطف والتعذيب نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لـ «خناقة» زوجته مع «الموسيقيين» بعد اتهامات الخطف والتعذيب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
أزمة حلمي بكر.. القصة الكاملة لـ «خناقة» زوجته مع «الموسيقيين» بعد اتهامات الخطف والتعذيب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!