اخبار الرياضة

أزمة جديدة في مانشستر يونايتد باشتباك لاعبين في التدريب

اخبار الرياضة : أزمة جديدة في مانشستر يونايتد باشتباك لاعبين في التدريب

أزمة جديدة في مانشستر يونايتد ، مع اشتباكات اللاعبين في التدريبات

وصل موسم مانشستر يونايتد الكئيب إلى مرحلة غير مسبوقة حيث اشتبك لاعبان من الفريق الأول خلال التدريبات النهائية يوم الخميس الماضي. وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، إن نهاية الموسم المخزية لمانشستر يونايتد وصلت إلى مرحلة مخزية جديدة عندما اشتبك لاعبان كبيران في مقر تدريب كارينجتون بالنادي. وجاءت الحادثة قرب نهاية جلسة التدريب يوم الخميس ، عندما اشتبك اللاعبان واضطر البعض للتدخل للفصل بينهما ، حتى أنهى المدرب الألماني المؤقت ، رالف رانجنيك ، التدريبات مبكرًا وطلب من اللاعبين العودة إلى التغيير. مجال. فوجئ باقي أعضاء الفريق بالوضع قبل أن يطلب رانجنيك من الجميع العودة إلى غرفة الملابس. منح رانجنيك اللاعبين أربعة أيام إجازة بعد هزيمتهم 4-0 أمام برايتون وهوف ألبيون يوم السبت ، لكن يبدو أنهم سئموا من الموسم الكئيب والتدريبات والانفصال عن المدرب المؤقت مما زاد من التوتر في الفريق. . أخذ الفريق إجازة أكثر من باقي المنافسين وسيخوض آخر مباراة له في الدوري على ملعب كريستال بالاس يوم الأحد ، ولا يزال بإمكان يونايتد احتلال المركز السابع والتأهل لدوري المؤتمرات الموسم المقبل. مدير كرة القدم جون مورتو هو المسؤول عن إعادة البناء والتقى بالمدير الفني الجديد إريك تين هاج في أمستردام يوم الخميس الماضي لإجراء محادثات حول من وما هو مطلوب. يتطلع تين هاج للتعاقد مع لاعبي خط وسط بالإضافة إلى مهاجم ومدافع مركزي ، لكن المشكلة أن ميزانية النادي لن تتجاوز فقط حوالي 100 مليون جنيه إسترليني. تين هاج يائس للتعاقد مع مواطنه الهولندي فرينكي دي يونج من برشلونة ، لكن يونايتد يعترف بأنه سيكون من الصعب إبعاد صانع الألعاب عن برشلونة وأيضًا محاربة مصالح بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان وجيران مانشستر سيتي. يمكن أن يتأهل جميع منافسي الشياطين الحمر إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، بينما قد ينتهي الأمر بالمشاركة في دوري المؤتمرات الأوروبي. طلب تين هاج من كشافة مانشستر يونايتد متابعة أفضل اللاعبين المتاحين مجانًا هذا الصيف ، بما في ذلك الفرنسي عثمان ديمبيلي ، جناح برشلونة ، ومهاجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا.

قراءة الموضوع أزمة جديدة في مانشستر يونايتد باشتباك لاعبين في التدريب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.