اخبار الرياضة

أزمات الترجى التونسى تتوالى بعد فسخ عبد الرؤوف بن غيث لتعاقده

ذكرت تقارير صحفية تونسية، اليوم الخميس، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرر منع نادي الترجي من إبرام صفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي، وذلك بسبب مستحقات متأخرة على النادي التونسي.

ذكرت إذاعة “موزاييك إف إم”، أن الفيفا منع نادي الترجي الرياضي من عقد صفقات خلال الميركاتو، بسبب مبلغ قيمته 16 ألف دينار تونسي.

وأشارت الإذاعة التونسية، أن هذا المبلغ متخلد من صفقة انتقال المهاجم الغاني خالد عبد الباسط من نادي مقدونيا ستوبي إلى الترجي في شهر يناير الماضي، خلال موسم الانتقالات الشتوية.

وأوضحت الإذاعة أن إدارة نادي الترجي تعمل حاليا على انهاء الاجراءات الادارية لتحويل المبلغ المطلوب والذي بتأكيد وصوله سيتم رفع عقوبة المنع من الانتداب من قبل الفيفا.

عبد الرؤوف بن غيث
 

يأتي ذلك بعد أن قرر اللاعب الجزائري عب الرؤوف بن غيث فسخ تعاقده من طرف واحد مع الترجي، وهو ما أدى إلى قيام النادي التونسي بنشر بيان رسمي عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه: “قام اللاعب عبد الرؤوف بن غيث بإعلام إدارة النادي بفسخ عقده بصفة آحادية وقد غادر الفريق يوم الإثنين“..

وأضاف بيان الترجي :”أمام القرار التعسفي وغير الشرعي لهذا القرار المفاجئ، قررت إدارة النادي اللجوء إلى الجهات المختصة للدفاع عن حقوق النادي ضد اللاعب وضد أي فريق يتبين أنه قام بتحريضه على هذا الفعل“.

وخاض بن غيث مع الترجي التونسي 70 مباراة بمختلف البطولات، ونجح في تسجيل 11 هدفا وقدم 9 تمريرات حاسمة.

ويعد اللاعب الجزائري ثاني اللاعبين الذين فسخوا تعاقدهم مؤخرا مع الترجي، بعد الظهير الأيمن حمدي النقاز، الذي يرغب الزمالك في استعادة خدماته.

 

قراءة الموضوع أزمات الترجى التونسى تتوالى بعد فسخ عبد الرؤوف بن غيث لتعاقده كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.