اخبار الرياضة

أزبيليكويتا يغلق الباب أمام برشلونة ويمدد عقده مع تشيلسي حتى 2024

اخبار الرياضة : أزبيليكويتا يغلق الباب أمام برشلونة ويمدد عقده مع تشيلسي حتى 2024

أزبيليكويتا يغلق الباب أمام برشلونة ويمدد عقده مع تشيلسي حتى عام 2024

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، الخميس ، تمديد عقد قائده سيزار أزبيليكويتا لمدة عامين مع النادي ، منهيا التكهنات باحتمال انتقاله إلى برشلونة. وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب أزبيليكويتا من الانتقال إلى برشلونة ، لكن النادي اللندني أغلق الباب أمام هذه الخطوة ومدد عقد كابتن الفريق. وقع المدافع الدولي الإسباني عقدًا مدته أربع سنوات في 2018 كان من المفترض أن ينتهي هذا العام ، لكن التقارير ذكرت أن تشيلسي أراد تجديد العقد لمدة عام قبل أن يعرض عليه عرضًا جديدًا من شأنه تمديد وجوده في لندن. قال اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا ، والذي انضم إلى تشيلسي من مرسيليا في عام 2012: “أنا سعيد جدًا لتمديد إقامتي في تشيلسي لأنني أعتبر هذا النادي موطني الثاني”. أشعر بالفعل بالحب من الجميع وأنا متحمس لمشروع النادي الجديد “. يبدأ تشيلسي بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل مسيرته في موسم الدوري الإنجليزي الجديد على ملعب إيفرتون السبت المقبل. يشار إلى أن ناديي تشيلسي وأستون فيلا أعلنا في وقت سابق صباح اليوم الخميس عن توقيع تشيلسي عقدًا مدته ست سنوات مع لاعب الوسط الإنجليزي الشاب كارني تشوكويميكا من أستون فيلا. وأعلن الفريقان الثلاثاء الماضي أنهما توصلتا إلى اتفاق يقضي بنقل تشوكويميكا من أستون فيلا إلى تشيلسي والسماح للاعب بالسفر إلى لندن للاتفاق على الجوانب الشخصية للصفقة والخضوع لفحص طبي. ولم يكشف الناديان عن أي تفاصيل بشأن الجوانب المالية للصفقة ، لكن وسائل إعلام بريطانية قدرت قيمتها بـ 20 مليون جنيه إسترليني (24.35 مليون دولار). انضم Chukwemica إلى أكاديمية أستون فيلا في عام 2016 وظهر لأول مرة مع الفريق في عام 2021. في الموسم الماضي ، شارك في 12 مباراة بالدوري الممتاز مع الفريق. احتل الفريق الذي يتخذ من برمنغهام مقراً له المركز الرابع عشر في نهاية الموسم. وقال تشوكويميكا ، 18 عامًا ، لموقع تشيلسي الإلكتروني: “أنا سعيد جدًا ومتحمس ولا أطيق الانتظار للعب مع الفريق ولقاء جميع اللاعبين والسعي للفوز بالمباريات والألقاب مع تشيلسي”. فاز تشوكويميكا ببطولة أوروبا تحت 19 عامًا مع إنجلترا الشهر الماضي ، وهو رابع لاعب يتعاقد مع تشيلسي خلال فترة الانتقالات الحالية ، إلى جانب رحيم سترلينج وكاليدو كوليبالي والحارس الأمريكي غابرييل سلونينا ، الذي سيبقى في صفوف الأمريكية شيكاغو. حريق على سبيل الإعارة خلال موسم 2022. 2023.

قراءة الموضوع أزبيليكويتا يغلق الباب أمام برشلونة ويمدد عقده مع تشيلسي حتى 2024 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.