أريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك

أريد الدخول إلى حسابي في الفيس بوك – كيف تفعل ذلك بسهولة؟

تم إنشاء Facebook في عام 2004، ويعد من أكثر المواقع انتشاراً على مستوى العالم بناءً على عدد المشتركين فيه. يمكن لأي شخص الانضمام إلى هذا الموقع، سواء كان ذلك للقيام بالأعمال والربح أو لمجرد التواصل مع الأصدقاء والأقارب.

على الرغم من سهولة استخدام الفيس بوك ، فإن بعض الناس لا يعرفون الطريقة الصحيحة للتسجيل والتسجيل الدخول إلى حسابهم في هذا الموقع الشهير. إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول إلى حسابك على فيسبوك، فلا تقلق، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

طريقة الدخول إلى حسابي في الفيس بوك

خطوة 1: زيارة موقع Facebook

لا يمكنك تسجيل الدخول إلى فيسبوك إذا لم تكن موقع ذلك مفتوحاً في متصفح ويب الخاص بك. افتح أحد البرامج التي تدعم المتصفح وانتقل إلى موقع Facebook من هنا . يمكنك كذلك القيام بذلك ببساطة عن طريق كتابة “Facebook” في محرك البحث الخاص بك، ثم اختيار النتيجة الأولى.

خطوة 2: إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك

حتى تتمكن من تسجيل الدخول، يجب عليك إدخال المعلومات الشخصية المطلوبة. هذه المعلومات هي: عنوان بريدك الالكتروني أو رقم الهاتف المسجلين في الفيسبوك وكلمة المرور الخاصة بك. بمجرد إدخال هذه المعلومات، يمكنك الضغط على زر “تسجيل الدخول” الذي يظهر على شريط العناوين.

خطوة 3: تحقق من صحة المعلومات المدخلة

عند إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك، يمكنك الضغط على زر “تسجيل الدخول” للتحقق من صحة المعلومات التي تم إدخالها. إذا كانت المعلومات صحيحة، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة خاصة بك في Facebook. أما إذا كانت المعلومات غير صحيحة، فسيتم عرض شاشة تحذيرية تطلب منك إدخال المعلومات بشكل صحيح.

خطوة 4: إعادة تعيين كلمة المرور

إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بحسابك، يمكنك إعادة تعيينها باستخدام الخطوات التالية:

1- اختر خيار “نسيت حسابي” في صفحة تسجيل الدخول، يوجد خيار ربما يكون مكانه على يمين صفاؤف تسجيل الدخول ويتوضح بعد بضع ثوانٍ من فتح الصفحة.
2- ادخل العنوان الإلكتروني الذي تستعمله للدخول إلى فيسبوك.
3- اضغط “إرسال نسيت حسابي” لتلقي بريد على بريدك الإلكتروني تحتوي على رابط لإعادة تعيين كلمة السر.

يجب عليك أن تتبع الروابط والإرشادات المدرجة في البريد الإلكتروني الذي تلقيته لتعيين كلمة السر الخاصة بك.

بذلك، يمكنك الآن الدخول إلى حسابك في Facebook بسهولة وسلاسة, وكانت الخطوات المذكورة أعلاه واضحة ومنطقية. تنطوي هذه الخطوات على الأساسيات لتسجيل الدخول إلى حساب الفايسبوك، وهي خطوات سهلة يمكنك إتقانها بسهولة في غضون ثواني.

Exit mobile version