أريد أن يعرف الجميع أن الضربة الأولى تقترب

من رسائل الرب يسوع للراهبة آنا للقربان الأقدس

ظهورات الرب يسوع ورسائله للراهبة آنا للقربان الأقدس موافق عليها من الأسقف المحلي وتدرس الكنيسة دعوى تطويب الأحت آنا. جمع رئيس الأساقفة كل الرسائل في كتاب أسماه “في الإفخارستيا – توسّلات إلهية” وما يلي هي التوسّلات 3،4،5 

التوسّل الإلهي 3

بصوت مليء بالحزن والألم كالمعتاد، قال لي الرب يسوع: «يا ابنتي، أريد أن يعرف الجميع أن الضربة الأولى تقترب. سوف تنزل نار غير متوقعة على الأرض كلها. سيُدمّر جزء كبير من البشرية. ستأتي لحظة رهيبة، عندما أتكلّم بصوت القاضي. إنَّ أبي الأزلي مُهان كثيرًا!»

«إذا كشفت لك عن عدد الخطايا التي تُرتكب كل يوم، فسوف تموتين ألمًا. إن قوى الشر مستعدة للهجوم على العالم بأسره بعنف شديد».
«إن الناس الصالحين سيُعانون… المضطهَدون، والنفوس العادلة ليس لديهم ما يخشونه لأنهم سيُفصلون عن الأشرار والمتعنّتين – سيُخلّصون».

التوسّل الإلهي 4

«يا ابنتي، استمعي إلي. صلّي كثيراً من أجل الإنسانية ؛ العالم يسير من سيء إلى أسوأ. يبذل الشيطان كل جهد لإلغاء الذبيحة المقدسة من القدّاس. إن العدالة الإلهية مستعدة للعمل وعيني ثابتة على السماء».

«سيكون الأمر مرَوِّعًا للغاية كما لو كانت نهاية العالم. لكن النهاية لم تحِن بعد. ابنتي، بعد الكثير من الرسائل ذات الأحداث المؤلمة تظل البشرية غير مبالية كما لو كان حديث فارغ. أريد صوتي المليء بالحزن والتوجّع أن يطير إلى أقاصي الأرض، قائلاً ومكرّرًا: «كونوا منتبهين… حان وقت تأدية الحساب! طوبى لمن يستمعون إلى صوتي».

التوسّل الإلهي 5

«يا ابنتي، صلّي كثيرًا. لا تعرف البشرية كيف ترجع إلى الله بواسطة إصلاح طرقها… صلّي من أجل الكنيسة. سيَحينُ زمن المِحَن العظيمة. سيقوم كرادلة ضد كرادلة. وأساقفة يعارضون أساقفة. إبليس سيمشي وسط صفوفهم كالذئاب النهِمة. ستكون هناك تغييرات. ما هو فاسد سيسقط ولن ينهض ثانية!» 

مقالات ذات صلة

كلمات يسوع للراهبة آنا للقربان: قولي للبشرية غضب الله قد فاض والعدالة الإلهية جاهزة للعمل

من هي الراهبة آنا علي التي ظهر لها يسوع باكيًا دموعًا من دم وأعطاها رسائل خطيرة للبشرية؟

من رسائل الرب يسوع للراهبة آنا للقربان الأقدس – شاركوني مرارتي ووحدتي في الكنائس الفارغة

 




 

المصدر

0 0 vote
تقييم المقال

شاهد أيضاً

معجزة قيامة طفل من الموت بشفاعة مريم العذراء بعد أن قتله دبّ

معجزة قيامة طفل من الموت بشفاعة مريم العذراء بعد أن قتله دبّ من حين لآخر …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x