اخبار منوعة

أرملة وائل الإبراشي تعلق على تبرئة طبيبه

أخبار منوعة: أرملة وائل الإبراشي تعلق على تبرئة طبيبه

علقت أرملة الصحفي الراحل وائل الإبراشي ، على بيان نقابة الأطباء ، الذي أسقط الاشتباه في جريمتي الإهمال الطبي ، ومخالفة قانون تنظيم البحث الطبي الإكلينيكي ، عن الطبيب الإبراشي.
وقالت أرملة الصحفي الراحل وائل الإبراشي إن بيان نقابة الأطباء أحزنها وابنتها.
وأضافت أن البيان يؤكد اتهامها السابق للطبيبة وخاصة في الحكم: مع مراعاة الإجراءات التأديبية بحق الدكتورة لخرقها بروتوكول وزارة الصحة المتبع في علاج فيروس كورونا.
وذكرت أن هذا يدعم ويؤكد اتهامها السابق للطبيب بانتهاك بروتوكول العلاج.
وأشارت إلى أن البيان الصادر عن النقابة يؤكد نفس البلاغ الذي قدمته للمستشار حمادة الصاوي النائب العام ، مضيفة أنها ما زالت تنتظر بيان النيابة ، الجهة التي لجأت إليها لتقديم شكوى. ضد الطبيب حفاظا على حقوقها هي وابنتها.
وقال الأطباء في بيان صباح أمس إن المستشار جورج سعد رئيس المكتب الفني للنائب العام خاطب د. لخرق بروتوكول وزارة الصحة المتبع في علاج فيروس كورونا

قراءة الموضوع أرملة وائل الإبراشي تعلق على تبرئة طبيبه كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.